أكرم القصاص - علا الشافعي

البدرى: المنتخب يعانى من أزمة هجومية.. وبركات أبزر مكاسب البطولة العربية

الأحد، 20 أغسطس 2017 11:52 م
البدرى: المنتخب يعانى من أزمة هجومية.. وبركات أبزر مكاسب البطولة العربية حسام البدرى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، إن مصر تعانى من أزمة على مستوى الهجوم، وبالتحديد فى مركز المهاجم الصريح، وهو الأمر الذى يجعل ناديه دائماً ما يفكر فى التعاقد مع مهاجمين أجانب.

وكشف البدرى عن أبرز مكاسب البطولة العربية والتى ودعها الفريق الأحمر من دور نصف النهائى، والتى يعد أبرزها ظهور عمرو بركات لاعب الفريق بمستوى جيد رغم عدم مشاركته مع الفريق طوال الموسم الحالى.

وأضاف مدرب الأهلي، فى تصريحات لبرنامج لقاء حصرى المذاع على فضائية أون سبورت، أن أكرم توفيق أثبت أنه لاعب جيد، وينتظره مستقبل كبير ويستحق الحصول على عدد من الفرص خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

المهاجمين الاجانب هم سبب الازمة

هذه العقلية العقيمة هي التي سببت الازمة. فبدلا من البحث عن المواهب في الناشين يستسهل المدربون استقدام مهاجمين اجانب. هل مصر ذات ال 100 مليون نسمة عقمت عن انتاج مهاجمين متميزين ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Alaa

خليك فى نفسك

خليك فى بلوتك احسن هى ناقصة قرف اهلك

عدد الردود 0

بواسطة:

على سالم

حد يقول على جماهيره انهم متحمسين جدا بيحبوا جدا لكن معندهمش عقل !!

حد يقول على جماهيره انهم متحمسين جدا بيحبوا جدا لكن معندهمش عقل !! والاهلاوية مش بيفهموا ... وبتوع السوشيال ميديا والجماهير مش هتفهم الكلام الفنى اللى انا بقوله ده .. وممكن بعض الاخوه اللى بيحللوا مش هتفهم كريم نيدفيد ... فالفيردي صعبان عليا وبرشلونة في حاجة إلى 5 أو 6 صفقات... انا مش هعلق خااااااااالص

عدد الردود 0

بواسطة:

Salwa El gebeily

انتم السبب الرئيسى ان مصر لا يوجد لديها مهاجم واحد

ما هو طول ما انتم بتتعاقدوا مع مهاجمين من افريقيا تلمعهوهم ويروحوا يلعبوا مع منتخبات بلادهم ضد مصر لن ينصلح الحال .. ما فائدة مدرسة الكرة وقطاع الناشئين والصرف عليهم بالملايين ده نسميه اهدار مال عام .. انت نفسك لم تقدم لنا ناشىء واحد نحكى عنه فى اى مركز تعتمد فقط على الشراء ويا ريت لك نظرة ثاقبة فى اختيار اللاعبين .. تشترى وتركن على الدكة وتقول لحد ما ينسجم ولما ينسجم يكون الدورى خلص والاساسى فطس .. ابحث فى قطاع الناشئين ستجد ريان والحناوى وبيكهام وكفاية شراء فى لاعبين لتدعيم الدكة وعلى فكرة انا ضد رفع راتبك الى 500 الف شهريا وانت لم تقدم اى جديد .. عموما مستواك سيظهر امام الترجى الفريق السريع بقيادة المخضرم البنزرتى ويا رب تخلف ظننا فيك !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة