"أم عبير هذا المساء": كل مشهد كان بمثابة فيلم سينمائي

الأحد، 20 أغسطس 2017 12:30 م
"أم عبير هذا المساء": كل مشهد كان بمثابة فيلم سينمائي زينة منصور
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة زينة منصور والتى قدمت دور أم عبير في مسلسل "هذا المساء"، وعرض في شهر رمضان الماضي عن الكثير من تفاصيل الشخصية.

وقالت أم عبير في لقائها مع وائل منصور وسارة المنذر في برنامج "إصحى بإنرجى"، على راديو إينرجى إنها بحثت كثيراً عن لون الشعر الذي ظهرت به في الشخصية ووجدت أن هذا اللون منتشر بين الكثير من السيدات في الإسكندرية، وأكدت أن هذا الدور كان من الأدوار الصعبة جداً  التي قدمتها.

زينه منصور
زينة منصور

وأضافت أن الدور لم يكن يصلح معه ارتداء  شعر مستعار ولذلك قررت تغيير لون شعرها، أم عبير أكدت عن حبها الشديد  بالدور وقالت : "كل مشهد كان بمثابة فيلم سينمائي يتم تقديمه".

زينة قدمت العديد من الأعمال الفنية،  وعن دورها في فيلم "الماء والخضرة  والوجه الحسن" مع المخرج يسري  نصر الله قالت " من حظي اختياري لهذا الدور من قبل المخرج وانتظرت شهرين حتي يتم الموافقة لانضمامي للعمل وأحببت الدور كثيراً بعد قراءته".

وأضافت في حديثها: "هذا الفيلم يقال عليه من أفلام الزمن الجميل على  الرغم إن جميع تفاصيله كانت مرهقة وأرهق جميع فريق العمل".

وعن الدور الذي تحب تقديمه، قالت أحب تقديم دور شباب امرأة وزنوبة في  بين القصرين، وأحب تقديم الأدوار المركبة خاصة لو كانت نفسية أو تشهد تغييرا كبيرا في حياتها، وأكدت رفضها لتقديم أي دور في أعمال مبتذلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة