وزير الإسكان يزور جناح "أرضك للتنمية والاستثمار" بمعرض الأهرام العقاري

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 09:00 م
وزير الإسكان يزور جناح "أرضك للتنمية والاستثمار" بمعرض الأهرام العقاري الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري بأحدث مشروعاتها بمستقبل سيتي "زيزينيا المستقبل" كراعي البلاتيني بمعرض الأهرام العقاري.

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وأكد ان اكتمال المشروعات مثل مشروع زيزينيا المستقبل التابع لشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري سيساهم في نمو المجتمعات العمرانية الجديدة مثل مستقبل سيتي و يعد إشارة جيدة لإعمارها وزيادة الإقبال عليها وهو ما يأتي متماشيا مع استراتيجية الدولة في خفض الضغط على مدن القاهرة والجيزة

من جانبه أكد الدكتور المهندس أشرف دويدار – العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري، ان الشركة حرصت على المشاركة في المعرض بأحدث مشاريعها "زيزينيا المستقبل"، والذي يتزامن انطلاقه مع بدء مرحلة جديدة بالمشروع The Curve بنموذج الليان "أحدى نماذج كمباوند زيزينيا المستقبل" حيث تتميز المرحلة برفاهية المساحات والتصميمات فضلاً عن العروض والتسهيلات التي نقدمها في تلك المرحلة وفي الكمباوند بأكمله بما يتناسب مع الإمكانيات لعملاء"زيزينيا المستقبل" المتميزين الباحثين عن الرفاهية والخصوصية بالسوق المحلية والإقليمية. فعلاوة على العملاء المصريين في الداخل والخارج.

واكد دويدار خلال تصريحه ان استراتيجية الشركة تولي اهتمام خاص لفكرة "تصدير العقار" مما دفعها إلى استهداف العملاء من المصريين العاملين بالخارج وغيرهم من العملاء الآخرين غير المصريين.

وأعلن مدير مبيعات شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري "سامي عبد القادر" عن اطلاق مرحلة جديدة بالكمباوند تتراوح مساحات وحداتها بين 280 م – 300 .

 واضاف مدير مبيعات شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري «زيزينيا المستقبل» - ان المشروع يقام علي مساحة 70.46 فدانا ويضم نحو 45 عمارة سكنية تشتمل علي 1807 وحدة سكنية بمساحات تتراوح ما بين 160 متراً مربعاً إلى  568 متر مربع وذلك باستثمارات تصل إلي 2.1 مليار جنيه، وتصل النسبة البنائية للمشروع إلي 20%، بالإضافة إلى إن 80% من المشروع مساحات الخضراء وبحيرات صناعية وأماكن ترفيهية وخدمية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة