نيمار.. لويس فيجو جديد لجماهير برشلونة

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 10:16 م
نيمار.. لويس فيجو جديد لجماهير برشلونة نيمار دا سيلفا ولويس فيجو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كتب البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسبانى نهايته داخل صفوف البارسا بعدما حضر إلى المران الجماعى للفريق من أجل وداع جميع اللاعبين وتوجيه التحية لهم ثم غادر بموافقة أرنستو فالفيردى المدير الفنى الجديد للفريق الكتالونى.

سيناريو الظهور الأول للبرازيلى نيمار دا سيلفا داخل برشلونة يؤكد رحيله بشكل رسمى إلى باريس سان جيرمان الفرنسى وهو ما أكده الموقع الرسمى للنادى فى بيان له حيث طالب مسئولى البلوجرانا نيمار ووالده بـ 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى من أجل مغادرة اللاعب "كامب نو" بشكل نهائى.              

مطالب مسئولى برشلونة بالحصول على 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقد نيمار للموافقة على رحيله إلى نادى العاصمة لا تمثل صعوبة لدى باريس سان جيرمان الذى يمكله ناصر الخليفى بسبب توافر الدعم الكامل فى خزينه البياسجى تأهبًا لهذه الصفقة.

رحيل نيمار دا سيلفا عن صفوف برشلونة يعيد مسلسل خيانة البرتغالى لويس فيجو للفريق كأحد أبرز عناصره لكنه فاجأ الجميع بانتقاله إلى الغريم التقليدى ريال مدريد فى صيف 2000 بعدما اجتمع بفلورنتنيو بيريز رئيس الملكى الذى دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده والتى تبلغ قيمته 60 مليون يورو على الرغم من الوعد المسبق للاعب بتجديد عقده.

ويكتب اللاعبان نهاية مأساوية فى نفوس الكتالونيين بعد رحيل نيمار دا سيلفا الذى بات أشبه بالرسمى إلى باريس سان جيرمان ومن قبله لويس فيجو الذى إنضم إلى ريال مدريد فى صيف 2000. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة