محافظ الدقهلية يقرر وقف رئيس مجلس مدينة السنبلاوين عن العمل

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 06:59 ص
محافظ الدقهلية يقرر وقف رئيس مجلس مدينة السنبلاوين عن العمل الدكتور أحمد الشعرواي محافظ الدقهلية

الدقهلية - شريف الديب

أصدر الدكتور أحمد الشعرواي محافظ الدقهلية، قرارا بوقف محمود أبو طالب رئيس مجلس مدينة السنبلاوين عن العمل، كما قرر وقف عدد من موظفى الإدارة الهندسية بالمركز، لوجود بعض المخالفات، وقرر إحالتهم إلى النيابة العامة.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة