بالصور.. رئيس ميناء القاهرة الجوى يجتمع بكل الأجهزة من أجل الاستعداد للحج

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 11:10 م
بالصور.. رئيس ميناء القاهرة الجوى يجتمع بكل الأجهزة من أجل الاستعداد للحج "إسحاق" يعقد اجتماعا بكافة الأجهزة العاملة بالمطار لاستعراض استعدادات الحج
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
عقد المحاسب مجدى اسحاق رئيس مجلس ادارة شركة ميناء القاهرة الجوى اجتماعا مع كافة الجهات العاملة بمطار القاهرة للتنسيق النهائى حول خطة العمل خلال سفر رحلات حجاج بيت الله الحرام وتحديد مهام كل جهه والتجهيزات الخاصة وكيفية تلاشى المشاكل والمعوقات التى تطرأ والعمل على حلها. 
 
واستعرض اسحاق انتهاء كافة الاستعدادات وعمل اللوحات الإرشادية داخل الصالات وخارجها وعلى الطرق المؤدية للمطار وتجهيز الاذاعة الداخلية وتخصيص كاونترات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتشغيل مجموعات عمل من موظفي العلاقات العامة لمساعدتهم على انهاء اجراءات سفرهم .
 
وأشار الى أن هناك تنسيقا كاملا مع كافة الجهات المسئولة لتوفير كافة سبل الراحة لضيوف الرحمن خلال رحلات السفر وغرفة عمليات طوال 24 ساعة لمتابعة جداول الرحلات والمشاكل التي تطرأ والعمل على الحلول الفورية لها.
 
وناشد سيادته شركات الطيران بتوزيع الرحلات على مدار الـ24 ساعة لتلافى أي تكدس وتكثيف الأعداد في جميع الجهات العاملة بالمطار وفتح جميع المنافذ سواء في الجوازات او الجمارك. 
 
1
 

unnamed
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة