أخبار ميسي اليوم عن عدد مشاهدات قياسي لرسالة وداع البرغوث إلى نيمار

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 06:10 م
أخبار ميسي اليوم عن عدد مشاهدات قياسي لرسالة وداع البرغوث إلى نيمار ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني زميله البرازيلي نيمار الذي أبلغ النادي الكتالوني اليوم قراره بالرحيل، للانضمام الى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية.

 

ميسى أول المودعين لنيمار عبر إنستجرام
 

وقال ميسي عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "كانت سعادتي كبيرة بتمضية سنوات معك +صديقي+ نيمار جونيور. أتمنى لك المزيد من التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياتك. إلى اللقاء".

وشهد الفيديو الذى نشره ميسي عبر حسابه على إنستجرام مشاهدات كبيرة من عشاق النجم الأرجنتينى والتى وصلت إلى 5 ملايين مشاهدة.

 

وكان نيمار (25 عامًا)، أبلغ صباح الأربعاء إدارة النادي وزملاءه بقراره الرحيل من دون أن يعلن رسميًا وجهته، بعد أسابيع من التقارير الصحفية عن أنه سينضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة ستجعل منه أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

 

رونالدينيو يفضل ميسي على رونالدو
 

أكد اللاعب البرازيلى رونالدينيو أن كل من الأرجنتينى ليونيل ميسى، نجم برشلونة، والبرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، "لاعبين كبيرين"، إلا أنه يفضل أكثر اللاعب الأرجنتيني كونه صديقه.

رونالدينيو وميسي
رونالدينيو وميسي

 

وقال رونالدينيو فى مقابلة مع إحدى القنوات التليفزيونية فى كوستاريكا: "كلاهما لاعبان كبيران للغاية، ولكننى أفضّل ميسى لأنه صديقى".


 

ميسي يطالب برشلونة بضم بديل نيمار
 

يحث الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى فريقه على التعاقد مع مواطنه باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ميسي ونيمار
ميسي ونيمار

 

ووفقًا لصحيفة "دون بالون" الإسبانية فإن ميسي يريد من برشلونة التعاقد مع ديبالا ليكون بديلًا لزميله البرازيلى نيمار المتوقع رحيله عن ملعب "كامب نو" هذا الصيف، بعد العرض المُغرى من باريس سان جيرمان لضمه مقابل 196 مليون إسترلينى.

 

ولا تزال الشكوك تحوم حول مستقبل نيمار مع برشلونة، خاصة أن اللاعب يلتزم الصمت إزاء عرض سان جيرمان لضمه، بينما يبذل برشلونة محاولات كبيرة لإقناع اللاعب بالعدول عن قرار الرحيل.

 

يستعد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لقيادة فريق برشلونة فى لقاء الكلاسيكو الودى أمام غريمه التقليدى ريال مدريد فجر الأحد المقبل فى ميامى الأمريكية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة