حازم إمام يطالب زيادة عقد الـ2 مليون و500 ألف جنيه بالزمالك

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 05:22 م
حازم إمام يطالب زيادة عقد الـ2 مليون و500 ألف جنيه بالزمالك حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك، تعديل عقد حازم إمام الظهير الأيمن للفريق، بعد طلب اللاعب برفع عقده حتى يتساوى مع بعض اللاعبين الجدد فى النادى، حيث يصل عقده القديم مع النادى الأبيض بحصوله على ما يقرب من 2 مليون و750 ألف جنيه فى الموسم الواحد وبعد الضرائب يحصل على ما يقرب من 2 مليون و500 ألف جنيه.

الزمالك يدرس تعديل عقد حازم إمام

من المقرر أن يحسم مسئولى الزمالك، أمر تعديل عقد حازم إمام من عدمه، إلا أن إدارة النادى قد طالبت اللاعب بعدم الحديث فى الأمر والالتزام بما سيقرره المجلس فى حالة التعديل من عدمه.

حازم امام
حازم إمام

حازم إمام يؤكد التزامه لإدارة الزمالك

وأكد حازم إمام لإدارة الزمالك، إنه لم يتحدث بشأن تعديل عقده وينتظر قرار إدارة النادى دون الدخول في أية خلافات مع مسئولى الزمالك، خاصة أن النادى الأبيض يعتبر بيته ولا نية لديه للدخول فى أية أزمات بشأن العقد.

حازم امام
حازم إمام

حازم إمام يتألق مع الزمالك

تألق حازم إمام بقوة مع الزمالك منذ عودته حيث ساهم خلال مشاركاته مع الفريق فى البطولة العربية، فى صناعة هدف وتسجيل آخر، ما أدى إلى وجود سعادة كبيرة داخل النادى بعودة اللاعب لمستواه مع الفريق فور عودته عقب انتهاء إعارته للاتحاد السكندرى.

واختارت الجماهير حازم إمام، كرجل لمباراة الزمالك والنصر السعودى، فى المباراة التى أقيمت فى ختام منافسات الفريق الأبيض بالبطولة العربية، حيث أجرى الحساب الرسمى للبطولة العربية عبر "تويتر"، استفتاءً شارك فيه أكثر من 3 آلاف شخص، وانحصرت فيه المنافسة بين حازم إمام وأحمد الشناوى، إلا أن إمام حسم التصويت بنسبة ضئيلة لصالحه.

يُذكر أن الزمالك قد ودع البطولة العربية من مرحلة المجموعات بعد احتلال المركز الثالث فى المجموعة خلف الفتح المغربى والعهد اللبنانى، ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة المصرى البورسعيدي، يوم الثلاثاء المقبل، فى دور نصف النهائى من بطولة كأس مصر.

حازم إمام
حازم إمام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه ابوعرب

رياضة

بدانا ( الجواب بيبان من عنوانه ) مباراة واحدة لعبها كويس وبيطالب بتعديل عقده يبقي الله يكون في عون ادارة الاهلي علي كده لان كل اللاعبين بيلعبوا كويس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة