أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على أبرز الأفلام المشاركة بمهرجان فينسيا خارج المسابقة الرسمية

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 04:35 م
تعرف على أبرز الأفلام المشاركة بمهرجان فينسيا خارج المسابقة الرسمية    Our Souls at Night
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد مهرجان فينسيا عرض عدد من الأفلام خارج المسابقة الرسمية للمهرجان في دورته الـ74 أبرزها ما نستعرضه في التقرير التالى:

 

Our Souls at Night

 

الفيلم الأمريكى Our Souls at Night للمخرج ريتيش باترا يعرض ضمن فعاليات المهرجان ولكن خارج المسابقة الرسمية وهو من بطولة جودي جرير وروبرت ريدفورد وجين فوندا وماتياس شونارتس وبروس ديرن وإيان أرميتاد وفيليس سمرفيل وأودري والترس ومايكل لاف توليفر وهاولي بين، وهو العمل الذي يدور حول أرملة وأرمل يعيشان بجانب بعضها البعض لسنوات طويلة حيث يرصد العمل حياتهما وتطور العلاقات بينهما.

Our Souls at Night
Our Souls at Night

 

 

Victoria and Abdul

الفيلم البريطانى Victoria and Abdul من إخراج ستيفين فريرز وهو الفيلم الذى تقوم ببطولته النجمة جودى دينيش حيث تجسد دور الملكة فيكتوريا وأوليفيا ويليامز التي تسجد دور البارونة تشرشل وعلى فضل الذى يجسد شخصية عبد الكريم ومايكل جامبون الذى يجسد دور اللورد سلسبري وادي ايزارد، وهو العمل الذي يتناول تطور علاقة صداقة بين الملكة فيكتوريا وموظف هندى يدعى عبد الكريم.

Victoria and Abdul
Victoria and Abdul

 

Outrage Coda

الفيلم اليابانى Outrage Coda للمخرج كيتانو تاكيس من الأفلام التي تشارك في المهرجان خارج المنافسة أيضًا وهو الفيلم الذي يقوم ببطولته ريو كاشي وكيبي شينا وكيتانو تاكيس الذي قام بتأليف الفيلم إضافة إلى إخراجه.

 

تدور أحداث Outrage Coda حول صراعات حول عشائر طوكيو ياكوزا، والتي يظهر فيها خيانات وتحالفات غير شرعية، ونتج عن تلك المخاوف انتقام بالقتل وتصفية حسابات مع ضباط القانون .

 

 

Zama

الفيلم الأرجنتينى البرازيلي Zama يشارك خارج المنافسة وهو فيلم مبني علي رواية أنطونيو دي بينيديتو التى كتبت في عام 1956، حول ضابط إسباني من القرن السابع عشر استقر في أسونسيون، وينتظر نقله إلى بوينس آيرس، وهو من إخراج لوكريسيا مارتل وتأليف أنطونيو دي بينيديتو وبطولة دانييل خيمينس كاتشو ولولا دويناس وماتيوس ناشتيرغايلي ورفائيل سبرجلبورد ودانيال فيرونيز.

 

يشارك في المهرجان خارج المنافسة أيضًا كل من فيلم Wormwood الأمريكي إخراج ايرول موريس وفيلم Diva! البريطاني من إخراج فرانسيسكو باتيرنو والفيلم الفرنسي La Fidele من إخراج مايكل ار روسكام  والفيلم الأمريكي The Private Life of a Modern Woman من إخراج جيمس توباك والفيلم الأمريكي Brawl in Cell Block 99 من إخراج اس كرايج زاهلير والفيلم الإسباني  Loving Pablo للمخرج فيرناندو ليون دي ارانوا والفيلم الفرنسي La Melodie من إخراج ريتشاد هامي والفيلم الإيطالي Il Signor Rotopeter من إخراج انطونيتا دي ليلو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة