أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل "دفاع البرلمان": التنظيمات الإرهابية زرعت بالمنطقة لتشويه صورة الإسلام

السبت، 19 أغسطس 2017 02:03 ص
وكيل "دفاع البرلمان": التنظيمات الإرهابية زرعت بالمنطقة لتشويه صورة الإسلام يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، فى تعليقه على إعلان تنظم داعش تشكيل مجموعات تسمى بـ"الخيل المسومة"، إن مصر أول من حذرت دول العالم بخطر هذه التنظيمات الإرهابية التى تدعو للعنف، ونادت أكثر من مرة بموقف تمويل هذه التنظيمات الإرهابية.

 

وأضاف كدوانى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن إنشاء هذه التنظيمات فى المنطقة العربية الغرض منه سياسيًا للتدخل فى الشئون الداخلية للبلاد وأحداث الصراعات والنزاعات فى المنطقة وتشويه صورة الإسلام عن طريق ارتكاب هذه التنظيمات أعمال لا تتفق مع الإنسانية.

 

وأشار وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى، إلى أن هذه التنظيمات وجدت فى المنطقة لأحداث صراعات ونزاعات فى المنطقة وتفكيكها، مضيفًا أن تنظيم داعش يعتمد على عناصر مرتزقة ممولة للقيام بعمليات تخدم أجندات خارجية، لافتًا إلى أن بعض الدول مولت تنظيم داعش كدولة قطر.

 

وكانت وسائل إعلام عراقية، أفادت بأن تنظيم داعش أعلن عن تشكيل مجموعة باسم "الخيل المسومة" مهمتها دهس المدنيين فى الدول الأوروبية وأمريكا، مبررًا ذلك بأن تلك الدول تحارب ما أسماه بـ"دولة الخلافة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة