وزير التنمية المحلية: إنشاء مكتبة فى كل قرية لعودة ريادة مصر الثقافية

السبت، 19 أغسطس 2017 04:29 م
وزير التنمية المحلية: إنشاء مكتبة فى كل قرية لعودة ريادة مصر الثقافية هشام الشريف وزير التنمية المحلية
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، إنه لا تنمية دون ثقافة وبالتالى يتم العمل على خطة التنمية الثقافية من خلال إنشاء مكتبة لكل قرية بعدد 1000 مكتبة، بهدف عودة الريادة لمصر فى قطاع الثقافة.
 
 
 
وأوضح وزير التنمية المحلية، فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أنه سيتم إجراء مسابقة حول القراة والكتابة بكل قرية، موضحًا أنه خلال الأسبوعين القادمين سيتم متابعة تنفيذ مبادرة البنك المركزى مع الوزارة فى القرى بشأن المشروعات المنتجة، مشيرًا إلى أن رئيس الوزراء تابع خلال اجتماعه معه اليوم السبت ملف استرداد الاراضى.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

ثقافة مين

ثقافة مين يا سيادة الوزير ؟ هتكون مصاريف علي الفاضي . لان مجتمع فيه افلام اللمبي و محمد رمضان ، كل سنة و انت طيب فيه .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

مشروع فاشل

الناس بتنزل الكتب نت دلوقت احنا في عصر النت مين بيروح يقرا اساسا في مكتبات ورقيه

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

وظيفتة إية بالضبط

إية هو وزير التنمية بيعمل إية و إية الإنجازات التى حصلت من طرفة الى البلد غير إنة بيحصل على مرتبة فقط, بينمى إية ؟ أهو منصب وخلاص مثل وزير الزير ما حدش يسألنى يعنى إية وزير الزير لحسن حخلية يشرحلى يعنى إية وزير التنمية

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

مكتبه مين ....................... يا عم الحج !!!!! صح النوم !!!!!

فيه حاجه .............. اسمها ........... التليفون المحمول ............ يتصل بالنت ......... وتصل الى ما تحتاجه !!!!! العالم المتحضر ............... يطلق اميه ............ على الاشحاص الذين لا يستطيعون التعامل مع الكومبيوتر ............. والنت !!!!! انت عايش فى عصر الهكسوس !!!!! هذه مشكلتنا !!!!! العواجيز .............. من المسئولين ............ والمستشارين .................... بيرجعوا بنا ................ الى عصور شبابهم !!!!!! نريد شباب يقودوا الامه الى المستقبل ........... وليست عواجيز ......... يعيشونا فى الماضى ............... ونصبح خارج الخريطه الزمنيه العالميه !!!!! كما يحدث فى الجامعات ............. والتعليم ............... وبقيه مناحى الحياه !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

اعمل لهم توصيل مياه شرب ، وشبكات صرف صحى الأول !

ومعروف أن المدارس بها مكتبات، حتى لو باعداد قليلة من الكتب، كل المدارس والجامعات بها مكتبات ولكن قليل من الطلاب من يستفاد بها، لأننا نتعامل فى حياتنا بأسلوب الموظفين، كل الوزارات عايزة تصرف والسلام، ولا أحد يحاول حل المشكلات من أساسها ، ولك الله يا شعب مصر !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة