أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود طاهر: عدم اكتمال "عمومية" الأهلي يضعنا تحت طائلة الأوليمبية

السبت، 19 أغسطس 2017 09:44 م
محمود طاهر: عدم اكتمال "عمومية" الأهلي يضعنا تحت طائلة الأوليمبية محمود طاهر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلي، إن البعض يحاول فرض اللائحة الاسترشادية على أعضاء الجمعية العمومية بالنادى، عن طريق قانون الرياضة الجديد الذى يضع شروطًا تعجيزية لاكتمال النصاب القانونى، واعتماد اللائحة التى أعدها المجلس الحالى، خصوصا ضرورة حضور 12 ألفًا و500 عضو لاكتمال النصاب القانونى.

وكشف رئيس النادى الأهلى عن خطورة عدم اكتمال النصاب القانونى، والتى ستضع الأهلى تحت طائلة اللائحة الاسترشادية، والتى تمنح اللجنة الأوليمبية المصرية الحق الكامل فى تغيير أى بند من بنود اللائحة دون الرجوع إلى أحد، وبالتبعية يبقى أى مجلس إدارة للنادى تحت سلطة وتبعية اللجنة الأوليمبية فى كل قراراته.

وأكد رئيس النادى أن عدم اكتمال النصاب القانونى، ووضع اللائحة الاسترشادية للعمل بها هو أمر يضع الأهلي فى دوامة كبيرة لن يخرج منها النادى سالما؛ لذا فإنه يقوم بدوره بنشر التوعية بين الأعضاء من خطورة اللائحة الاسترشادية وحجم أضرارها على النادى مستقبليًا.

وتعجب طاهر من رفض اللجنة الأوليمبية إقامة الجمعية العمومية للأهلى على يومين بمقرى الجزيرة ومدينة نصر، فى حين أن المجلس قام بمثل هذه الخطوة، تيسيرًا على الأعضاء، ولكى يكتمل النصاب القانونى التعجيزى الذى يتطلب حضور 12 ألفًا و500 عضو؛ للتصويت على اللائحة فى هذا التوقيت من الموسم المليء بالإجازات.

وشدد رئيس النادى على أنه يسعى خلال الدورة التشريعية البرلمانية المقبلة لتقديم طلب بمقترحات لتعديل بعض بنود قانون الرياضة التى تحتاج لذلك، لما بها من عوار وذلك لمصلحة الرياضة المصرية، وليس لرؤى شخصية أو خاصة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة