شيكابالا يغيب عن تدريبات الزمالك اعرف السبب

السبت، 19 أغسطس 2017 06:40 م
شيكابالا يغيب عن تدريبات الزمالك اعرف السبب شيكابالا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، عن تدريبات الفريق اليوم السبت، بداعى تعرضه لنزلة برد قوية، وحصوله على حقنة مسكنة، ما جعله يغيب عن الفريق.

يذكر أن الجهاز الفنى للزمالك ينتظر قرار مجلس إدارة النادى، بشأن رحيل شيكابالا لحسم مدى إمكانية ضمه لمعسكر التجمع الخامس، المقرر انطلاقه غداً الأحد، من عدمه.

شيكا
شيكا

شيكابالا يقترب من المصرى بعد رفض عرض الرائد

يُذكر أن شيكابالا اقترب من الانضمام للمصرى البورسعيدى، بعد رفض الزمالك لعرض الرائد السعودى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب ضعف المقابل المالى للصفقة.

وكان حسام حسن المدير الفنى للمصرى طلب الحصول على خدمات شيكابالا، خاصة أنه يرتبط بعلاقة قوية مع اللاعب ويجيد التعامل معه والاستفادة من قدراته الفنية، وسيحصل الزمالك من المصرى على خدمات كابوريا من الفريق البورسعيدى لتدعيم خطه الأمامى خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

شيكابالا
شيكابالا

مرتضى منصور يطالب شيكابالا بالبعد عن الصراع

وطالب مرتضى منصور، شيكابالا، بالبعد عن اللعب بوتر الجمهور - على حد وصفه - فى تصريحاته التليفزيونية التى أدلى بها فى الساعات الأخيرة، حيث أكد أن شيكابالا لاعب كبير وقدم للفريق كثيرا وعليه الرحيل بشكل جيد أما بخصوص مستحقاته فقال أن اللاعب مديون للنادى.

طارق يحيى يؤكد رحيل شيكابالا بقرار المجلس

كشف طارق يحيى، المدير الفنى للزمالك، أن رحيل شيكابالا ، قرار مجلس إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور وليس له دخل بها، موضحاً أن اللاعب يتواجد فى التدريبات بشكل طبيعى.
شيكابالا
شيكابالا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة