شباب الطائرة تحت 23 سنة فى مواجهة كوبا ببطولة العالم

السبت، 19 أغسطس 2017 07:00 ص
شباب الطائرة تحت 23 سنة فى مواجهة كوبا ببطولة العالم منتخب الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى الثامنة مساء اليوم السبت، منتخب شباب الكرة الطائرة تحت 23 سنة بقيادة مديره الفنى البرازيلى ماركوس ميراندا نظيره الكوبى فى إطار ثانى لقاءاته ببطولة العالم التى تستسضيفها مصر وتستمر حتى يوم 25 أغسطس الجارى بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة.

 

كما سيقام اليوم 5 مباريات بخلاف منتخب الفراعنة، حيث سيتقابل كلا من، المكسيك مع اليابان وإيران مع الصين والبرازى مع بولندا والأرجنتين مع الجزائر وتركيا مع روسيا.

 

كان قد أقيم حفل افتتاح البطولة مساء أمس الجمعة بحضور عدد من الشخصيات الهامة فى الدولة وسفراء الدول المشاركة. وأحيا حفل افتتاح البطولة المطرب هشام عباس ومعه المطربة أميرة رضا، حيث شمل الافتتاح عدد من الفقرات المتمثلة فى الألعاب النارية والليزر.

 

ومن جانبه أكد فؤاد عبد السلام رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن جميع ترتيبات الاستضافة تتم بشكل منظم، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم زيارات سياحية للوفود المشاركة من أجل الاستفادة بمعالم مصر فى نجاح البطولة، متمنيا للمنتخبات المشاركة التوفيق على أرض مصر.

 

يشارك فى هذه البطولة 12 منتخبا، هى مصر والجزائر والأرجنتين والبرازيل وكوريا والمكسيك وإيران واليابان وبولندا وروسيا وتركيا والصين. ومن المقرر أن يتقابل منتخب الفراعنة مع البرازيل غدا الأحد، قبل أن يواجه المكسيك الإثنين، ويختتم الدور الاول بمواجهة بولندا الأربعاء فى نفس التوقيت ضمن منافسات المجموعة الأولى التى يقع فيها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة