بعد إثارته ضجة بالموافقة على المساواة بالميراث..مفتى تونس يواجه تهم فساد مالى

السبت، 19 أغسطس 2017 10:44 ص
بعد إثارته ضجة بالموافقة على المساواة بالميراث..مفتى تونس يواجه تهم فساد مالى عثمان بطيح
كتبت ــ آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت سكاى نيوز صباح اليوم، إنه من المنتظر مثول مفتي الجمهورية التونسى عثمان بطيح أمام القضاء بسبب شبهة فساد وتجاوزات في موسم حج 2015، عندما كان وزير للشئون الدينية.

وأضاف موقع النهار نيوز التونسى، أن المفتي سيمثل أمام القضاء بعد شكوى رفعها المحامي سيف الدين مخلوف، الذي كتب في تدوينة له على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، أن القضاء التونسي تحرك في ملف تجاوزات موسم حج 2015 والتي تورط فيها المفتي الحالي لتونس عثمان بطيخ عندما كان وزيرا للشؤون الدينية.

و قال مخلوف "رسميا إحالة ملف تجاوزات البطيخ في موسم حج 2015 على قاضي التحقيق السابع بقطب الفساد المالي بعد تخلي قاضي التحقيق بابتدائية تونس عنه.

وكان بطيخ سبب ضجة خلال اليومين الماضيين على خلفية موافقة دار الإفتاء لدعاوى الرئيس التونسى الباجى قايد السبسى للمساواة بين الرجل والمرأة فى الميراث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

صعيدي

هذا البطيخ النصاب وقع في شر اعماله

هذا المدعي الافاق الذي حارب شرع الله وساوي بين الرجال والنساء في الميراث كذلك سمح للمسلمة ان تتزوج من نصراني او يهودي او كافر لابد وان يكون نصاب وها هو الحق ظهر في نفس الاسبوع الذي نشر فيه فتواة الخبيثة هذه يتم محاكمتة بتهمة الفساد فهذا الرجل هو رمز للفساد والافساء اللهم سلط عليه سيف انتقامك

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

ههههه من اسمه تعرف فعله

اسمه بطيخ عايزة يكون إيه لازم يكون فاسد ماليا . واخلاقياً ومفتى تابع للسلطة . ومن الناس الذين باعوا دينهم بالدنيا .. ماهو بطيخ بقى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة