بعد أزمته مع الإذاعة المصرية.. وائل جسار نجم حفل أضواء المدينة فى مطروح

السبت، 19 أغسطس 2017 04:42 م
بعد أزمته مع الإذاعة المصرية.. وائل جسار نجم حفل أضواء المدينة فى مطروح وائل جسار
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتضن محافظة مطروح، حفل ليالى أضواء المدينة 23 أغسطس الجارى، بالتعاون مع الإذاعة المصرية، وذلك فى حفل فنى كبير يجمع بين اثنين من أهم نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى وهما وائل جسار، وغادة رجب ويقام الحفل فى محافظة مطروح علي هضبة عجيبة، لصالح صندوق "تحيا مصر"، احتفالاً بالعيد القومي للمحافظة، وكانت عوده بداية حفلات أضواء المدينة في السويس للفنان تامر حسني وبدعم من اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح .

وصرحت أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة المصرية الرئيس التنفيذى لمهرجان حفلات أضواء المدينة بأن حفلات أضواء المدينة شكلت وجدان أجيال عديدة وكانت تعتبر أهم مهرجان فى مصر والعالم العربى وخرجت فكرتها للنور أوائل عام 1954، وقدمها عبر الأثير جلال معوض بعبقريته وصوته وأدائه المتميز.

وأشارت إلى أن حفلات أضواء المدينة لم تكن مجرد حفلات غنائية أحياها كبار النجوم في مصر والعالم العربى، بل كانت منصــة لتوجيه رسائل مختلفة للجمهور، ولم تقتصر الأغانى المقدمة على الطابع الرومانسي والخفيف بل تضمنت مضامين وطنية وسياسية أيضًا، وكانت حاضره بقوة فى المناسبات الوطنية والأعياد القومية.

وقالت إن الفترة المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت الغنائية، حيث ستقام عدة حفلات فى كل محافظات مصر بصورة عصرية تواكب التكنولوجيا الحديثة والتطوير سواء علي مستوي المسرح أو الصوت وباقي تجهيزات الحفل.

وأشارت أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة المصرية الرئيس التنفيذى لمهرجان حفلات أضواء المدينة إلى أن شمس حفلات أضواء المدينة تشرق من جديد فى محافظة مطروح الأربعاء 23 أغسطس من هضبة عجيبة.

وأشارت إلى أن الحفل يعد تتويجا للتعاون بين الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، ممثلاً في الإذاعة المصرية برئاسة نادية مبروك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة