أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الرياضه المصريه اليوم 19 / 8 / 2017

السبت، 19 أغسطس 2017 10:44 م
اخبار الرياضه المصريه اليوم 19 / 8 / 2017 عماد متعب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، السبت، 19/ 8/ 2017، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، الزمالك يستبعد شيكابالا والدوليين ويضم 29 لاعبا لمعسكر التجمع الخامس، ومتعب باق مع الأهلي فى الموسم الجديد بسبب مهمة القيادة.

 

الزمالك يستبعد شيكابالا والدوليين ويضم 29 لاعبا لمعسكر التجمع الخامس

أعلن طارق يحيى، المدير الفنى للزمالك، قائمة الفريق فى المعسكر المغلق المقرر انطلاقه غدا الأحد، ضمن الاستعدادات لمنافسات الموسم المقبل والمقرر إقامته فى التجمع الخامس.

شيكابالا 

متعب باق مع الأهلي فى الموسم الجديد بسبب مهمة القيادة

ضمن عماد متعب، مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مكانه فى قائمة المارد الأحمر خلال الموسم الجديد، ليغلق الباب تماما أمام أى تكهنات أو أنباء خرجت فى الأيام الماضية لتتحدث عن إمكانية رحيله عن القلعة الحمراء فى ظل عدم مشاركته المستمرة مع الفريق وحاجته الشديدة للظهور فى المباريات والحصول على الفرصة كاملة وليس آخر 15 دقيقة مثلما يعتمد عليه الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري.

عماد متعب 
 

طلائع الجيش يطلب التعاقد مع حارس مرمى الأهلي

تلقى النادي الاهلي عرضا من إدارة طلائع الجيش تطلب فيه التعاقد مع محمد عصام الغندور حارس مرمى فريق الشباب بالقلعة الحمراء، خلال الصيف الحالي ولمدة موسم واحد.

فريق طلائع الجيش 

الزمالك يضم كابوريا لاعب المصرى مقابل 8 ملايين جنيه

تسلم نادى الزمالك الاستغناء الخاص بأحمد كابوريا، صانع ألعاب الفريق الجديد، بعد ضمه من المصرى البورسعيدى، عقب الجلسة التى عقدها النادى الأبيض مع مسئولى المصرى.
 

أحمد كابوريا 

بالفيديو والصور.. الحضرى يخوض تدريبات شاقة بـ"المايوه" فى الساحل

رفض عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودى الراحة التى حصل عليها فور وصوله للقاهرة قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى، استعدادا لمواجهة أوغندا يومي 31 أغسطس و5 سبتمبر، ضمن منافسات المجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

عصام الحضرى 

3 ملايين دولار مكافأة فورية تنتظر الفراعنة عند التأهل لمونديال 2018

يحصل المنتخب الوطنى الأول بقيادة هيكتور كوبر على مكافأة فورية من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" تقدر بـ3 ملايين دولار، فى حالة حسم تأهله لمونديال روسيا 2018.

كوبر 

ميدو يعود من إسبانيا ويقود تدريبات وادى دجلة

عاد عصر اليوم، السبت، أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، إلى القاهرة قادما من إسبانيا، عقب الانتهاء من تحليل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، فى ذهاب وإياب السوبر الإسبانى.

ميدو وحازم إمام 

عمرو جمال ينهي اجراءات استخراج تصريح العمل قبل التوقيع الرسمي لبيدفيست

ينهى عمرو جمال مهاجم الأهلى السابق، المنتقل حديثاً لنادى بيدفيست الجنوب أفريقى، إجراءات استخراج تصريح العمل فى جنوب أفريقيا قبل بدء رحلته مع النادى الذى انتقل له مؤخراً بشكل رسمى.

عمرو جمال 

الأمن يوافق رسمياً على إقامة السوبر الإماراتى بالدفاع الجوى 15سبتمبر

تلقى اتحاد الكرة موافقة رسمية من الأمن على إقامة مباراة السوبر الإماراتى بين فريقى الجزيرة والوحدة يوم 15 سبتمبر المقبل، على استاد الدفاع الجوى.

الأهلى الإماراتى

شيكابالا يترقب عرضا خليجيا للرحيل عن الزمالك

يترقب محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب فريق الزمالك وصول عرض رسمى للاحتراف بأحد أندية الخليج، خلال الساعات المقبلة للرحيل عن ناديه.

 

مباراة الزمالك والمصرى 

تحليل المخدرات أبرز شروط الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ، عن شروط الترشح فى انتخابات الزمالك المقبلة حسب اللائحة الخاصة بالنادى، والتى سيتم إقراها فى الجمعية العمومية الجمعة المقبل، مؤكدا فى مقدمة هذه الشروط أن يكون المرشح مصريا، وحاصلا على مؤهل متوسط على الأقل، وألا يقتصر الترشح على أصحاب المؤهل العالى فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة