أكرم القصاص - علا الشافعي

سقوط زعيمة مملكة التسول بوسائل المواصلات فى الجيزة

الجمعة، 18 أغسطس 2017 10:32 ص
سقوط زعيمة مملكة التسول بوسائل المواصلات فى الجيزة المتهمة والأطفال
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباشر جهات التحقيق المختصة، تحقيقاتها مع سيدة دأبت على استقطاب الأطفال صغار السن، والزج بهم في وسائل المواصلات للتسول، والاستيلاء على حصيلة الأموال التي يجمعوها.

وردت معلومات لمباحث قسم شرطة رابع مترو الأنفاق تفيد قيام إحدى السيدات باستقطاب الأطفال الأحداث، وتسكينهم بمنزلها بمنطقة الجيزة، لاستغلالهم فى ارتكاب جرائم التسول واستجداء جمهور الركاب بالمترو مقابل الحصول منهم على مبالغ مالية.

وبإجراء التحريات السرية أكدت صحة ما ورد من معلومات ، فتم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بمداخل ومخارج وأرصفة محطة الجيزة لمترو الانفاق ، وتمكنت إحداها بتاريخ اليوم من ضبط "ح.ض"  وشهرتها "أم شادية " 42 سنة، استقطبت الأحداث "م.ش" 13 سنة، و"م.ع" 14 سنة" و"ع.م" 17 سنة، للتسول، وبتفتيش الأطفال عثر بحوزتهم على مبالغ مالية مختلفة حصيلة تسولهم .

واعترف الأطفال بواقعة التسول واستجداء جمهور الركاب بمحطات وقطارات المترو بتحريض من الأولى واقتسام المبالغ المالية المتحصل عليها من التسول معها، فوجه اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات باتخاذ كل الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم وعرضه بالمتهمين على نيابة الجيزة .

جاء ذلك في إطار توجهات الوزارة بإبراز المبادرات الإنسانية ومراعاة حقوق الإنسان لتحقيق الغاية المنشودة بتوطيد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين وإظهار الوجه المشرق للوزارة واتساقاً مع سياسة الدولة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة