أكرم القصاص - علا الشافعي

حمدى بخيت: ستظل السعودية بلد التسامح.. والملك سلمان رمز لأخلاق الكبار

الجمعة، 18 أغسطس 2017 11:50 م
حمدى بخيت: ستظل السعودية بلد التسامح.. والملك سلمان رمز لأخلاق الكبار النائب حمدى بخيت
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النائب حمدى بخيت، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، بالأمر الملكى الذى أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الخاص بدخول الحجاج القطريين إلى السعودية عبر المنفذ البري لأداء مناسك الحج، واستضافتهم على نفقته الشخصية وإرسال طائرات لنقلهم، قائلا: أخلاق الكبار تتجسد دائما فى مواقف يخلدها التاريخ.

وأوضح بخيت، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن هذا الفعل يؤكد على أن دولة السعودية تساهم فى العبادات وأنها ليست على عداء مع الشعب القطرى، ولكن هناك عداء مع النظام القطرى والحكومة القطرية، ويؤكد بما لا يدع مجال للشك ان السعودية دولة تسامح وستظل دائما هكذا.

وتابع عضو لجنة الدفاع بمجلس النواب: الرسالة تحتوى ايضا على مضون يؤكد تسامح السعودية مع الشعب القطرى، وأنها دولة متسامحه، وأن الهدف الأساسى هو إعلاء مبدا التسامح ورسالة للعالم اجمع ان العبادات خارج الحسابات السياسية خاصة بعدما استغل البعض الأجواء الحالية واخذ يشعل الأجواء.

واستكمل بخيت، ان هذه الرسالة تؤكد على ان الشعب القطرى جزء من الامة ولن ينفصل عنها، وان العقاب المراد به النظام القطرى، وان المملكة ستظل هى الأمينة على خدمة الحجاج وهو ما يناقض الدعوى القطرية التى تتحدث عن تدويل الأماكن المقدسة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة