حسام غالى ينتظر الضوء الأخضر للمشاركة مع النصر السعودى

الجمعة، 18 أغسطس 2017 02:51 م
حسام غالى ينتظر الضوء الأخضر للمشاركة مع النصر السعودى حسام غالى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسام غالى قائد النادى الأهلى السابق قد يسجل مشاركته الأولى مع فريق النصر، الذى يلتقى مع الاتفاق فى الثامنة إلا ربع مساء اليوم، الجمعة، بملعب "الملك فهد" الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وتتوقف مشاركة حسام غالى على نجاح نادى النصر فى إنهاء مشاكله بتسديد المستحقات المالية المتأخرة للاعبيه، من أجل تسجيل الصفقات الجديدة، وبالتالى منح الضوء الأخضر لريكاردو جوميز المدير الفنى للفريق من أجل الاستعانة بخدمات "الكابيتانو" فى مباراة اليوم.

 

حسام غالى يجدد المواجهات المصرية فى الملاعب السعودية

يتواجد حالياً 5 لاعبين مصريين فى صفوف الأندية السعودية، بعدما تعاقد نادى التعاون مع الثنائى عصام الحضرى ومصطفى فتحى، فيما نجح اتحاد جدة فى تجديد تعاقده مع محمود عبد المنعم "كهربا" على سبيل الإعارة لمدة موسم إضافى قادماً من الزمالك، فيما يتواجد محمد عبد الشافى مع الأهلى، بالإضافة إلى حسام غالى مع النصر.

وسيفتتح حسام غالى مواجهاته أمام فراعنة الدورى السعودى، عندما يواجه محمد عبد الشافى، على هامش مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين الأهلى والنصر بملعب "الجوهرة" يوم 17 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة.

حسام غالى قائد النصر الجديد
حسام غالى قائد النصر الجديد

وسيكون حسام غالى على موعد مع مواجهة الثنائى المصرى عصام الحضرى ومصطفى فتحى، عندما يستضيف التعاون نظيره التعاون يوم 13 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة.

ويلتقى حسام غالى مع محمود عبد المنعم "كهربا" وجهاً لوجه يوم 23 نوفمبر المقبل، عندما يلتقى النصر مع اتحاد جدة، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

حسام غالى يتحدث عن عودته للنصر السعودى
 

قال حسام غالى، عن انضمامه لصفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة موسم واحد فى صفقة انتقال حر، قادماً من النادى الاهلي في تصريحات لوسائل الاعلام السعودية، "العالمى كيان كبير وناد له معزة خاصة فى قلبى، لأننى أحمل ذكريات طيبة فيه، منذ مشاركتى معه عام 2009، وأتمنى أن تكون التجربة أفضل هذه المرة وتتوج بالعديد من البطولات".

حسام غالى
حسام غالى

وأضاف حسام غالى، "تجربتى الجديدة مع النصر، لاشك أنها تشكل تحديداً خاصاً ومهماً، ونقطة مهمة فى مسيرتى الكروية التى مرت بعدد كبير من الأندية، سواء فى بلجيكا أو إنجلترا أو مصر، أنا فى كامل جاهزيتى للعب موسم حافل بالإنجازات مع النصر، كونه يضم كوكبة من نجوم المنتخب السعودى وكذلك الأجانب، والفترة الحالية للفريق تختلف تماماً عن الأولى التى قضيتها لاختلاف إمكانيات الفريق حالياً، وأن هذه المجموعة من اللاعبين لديها كل مقومات النجاح لتحقيق البطولات".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة