تعرف على اتفاق الزمالك مع المصرى لإنهاء صفقة كابوريا

الجمعة، 18 أغسطس 2017 12:18 ص
تعرف على اتفاق الزمالك مع المصرى لإنهاء صفقة كابوريا كابوريا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتفق مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ، مع سمير حلبية رئيس نادى المصرى على دفع مبلغ 8 مليون جنيه يوم السبت المقبل وانهاء صفقة كابوريا  لينضم اللاعب الي القلعة البيضاء .
 
 الزمالك وضع أسماء كل من إبراهيم صلاح وشيكابالا وحسام باولو ليختار حسام حسن من بينهم اسم إلى جانب رمزى خالد والذى وقع من قبل للمصرى بعد طلب حسام حسن ذلك .
 
واتفق حلبية ومنصور علي انهاء الصفقة وارسال المبالغ المالية الي المصري يوم السبت القادم ولن يتبقي سوي حسم حسام حسن لاسم اللاعب الذي يريده مع رمزي خالد .








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

student2010

اكبر غلطة

نرجو التركيز على شراء عقد ابراهيم حسن من الاسماعيلى وعدم اهدار اوال النادى فى صفقات غير ضرورية والانسياق وراء مخطط الاهلى لتشتيت تركيزنا

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم على

اتفاق المصرى والزمالك

ياريت تخلص الصفقه ونخلص منشيكا بجد

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي

شــــــــــــروة ملـــــــــــوخيـــــــــــة

مرتضى منصور يشتري و يبيع طماطم و ليس لاعبي نادي الزمالك و نجوم الفريق .. يبيع شيكابالا و يدفع فلوس كمان لكي يحصل على لاعب مغمور و اسم غير معرف هل شيكابالا مثل حسام غالي او متعب ؟ لماذا لا ؟ لماذا لا نحترم نجوم الزمالك حتى لو لم يكونوا متألقين ؟ لاعب المصري غير معروف .. جائز انه فورمه الان - بسبب حسام و إبراهيم حسن - و لكن في الزمالك الدنيا براح ..على راي شعبان .. و بعد خروج مرتضى منصور في مؤتمر صحفي من إياهم يعطي شهرة للاعب الصاعد و بعد كده يبيعه بنفس الطريقة ..اكبر جريمة ارتكبها مرتضى منصور بيع نجوم الزمالك بهذه الطريقة المهينة .. منك لله يا اسوء رئيس نادي و أسوء نائب في البرلمان و اسوء شخص ممكن يعكنن عليك لو شوفته حتى و لو في التلفزيون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة