أكرم القصاص - علا الشافعي

"اليوم السابع" فى منزل سائق أتوبيس مدينة نصر.. زوجته: ترك لى 3 أطفال

الجمعة، 18 أغسطس 2017 07:00 ص
"اليوم السابع" فى منزل سائق أتوبيس مدينة نصر.. زوجته: ترك لى 3 أطفال المجنى عليه عم ناصر
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

"الناس مبقتش تستحمل بعض.. ذنبه إيه جوزى يموت ويسيب 3 أطفال أربيهم لوحدى، المجرم يضربه بالعصاية على دماغه عشان مرضيش يغير خط سيرة وهو سايق العربية منهم لله أنا عايزه القصاص منه فى اسرع وقت عشان يشفى غليلى "بهذه الكلمات بدأت عزة زوجة عم ناصر سائق أتوبيس هئية النقل العام الذى قتله أحد الركاب أثناء سيرة بالسيارة بمنطقة مدينة نصر".

المجنى عليه عم ناصر

المجنى عليه عم ناصر

انتقل اليوم السابع لمنزل المجنى عليه الذى ترك 3 أطفال بعد وفاته، حيث قالت زوجته إن زوجها يوم الحادث استيقظ وتناول الأفطار معنا ثم طلب منه أولاده    شراء "حلويات" وأثناء خروجه من الشقة نديت عليه وجلبت له "كاب" لحمايته من الشمس فقبلنى فى رأسى وكأنه يودعنى .

اولاد المجنى عليه

اولاد المجنى عليه

وأضافت أنها نزلت من الشقة وتوجهت لشراء بعض مستلزمات المنزل وأثناء سيرها فى الشارع تلقت اتصالا هاتفيا من رقم زوجها، وردت قائلا: "أيوه يا ناصر" ولكتنها فوجئت بسيدة ترد عليها وتقول لها "عم ناصر فى راكب خبطه بالعصابة وفقد الوعى، حيث أخذ الركاب هاتف زوجى وبحثوا فى الأسماء ووجدوا اسم زوجته فاتصلوا بى "لتصرخ بعدها فى الشارع ويتجمع الجيران من حولها مشيرة إلى أنها لم تعلم أن زوجها توفى إلا فى المساء بعدما أخفى زملائه خبر وفاته عنى.

مريم تمسك بصورة والدها

مريم تمسك بصورة والدها

 وكشفت أن زوجها "ناصر" 48 سنة عمل كان يعمل سائق تاكسى قبل التحاقه بالعمل فى أتوبيس شركة خاصة، وترك لى 3 أطفال مريم أصغرهم عامين وأحمد 4 سنوات و"مازن" 13 سنة مشيرا الى أن الركاب شهدوا فى التحقيقات أن المتهم بقتل زوجى طلب من المجنى عليه تغيير خط سيره تفاديا للزحام ورد عليه زوجى بكل احترام "مش هينفع أغير خط سيرى"، وقال له: "شوف عايز تنزل فين وانزلك" إلا أن المتهم سحب "عصا خشبية" كان زوجى يضعها ليسند بها الكرسى وضربه على رأسه تسبب فى إصباته بكسر فى الجمجمة وتوفى فى الحال.

اطفال المجنى عليه

أطفال المجنى عليه

وأشارت زوجة المجنى عليه أن "ناصر" كان معروفا عنه فى تعاملاته الأسرية وعمله بالهدوء والاحترام ولم يكن عصبيا فى حياته حتى مع أولاده ولا أعرف سببا واحدا يدفع المتهم لقتل زوجى، حيث كان من الممكن أن ينزل من السيارة أو يأخذ ثمن التذكرى ويتركه يربى أولاده وزوجته ولكن المجرم  ضربه وهو جالس على الكرسى، مشيرا إلى أن شهادة الركاب أكدت أن السائق لم يتحرك من على الكرسى وأنه المتهم هاجمه دون سبب وضربه على رأسه مطالبة بسرعة محاكمة المتهمة للقصاص منه .

المتهم بقتل السائق

المتهم بقتل السائق

وعبر "أحمد" 4 سنوات ابن المجنى عليه عن حزنه لوفاة والده الذى لن يراه مرة أخرى "بابا كان بيجيبلى لعب وحلويات بس مبقاش يجيى دلوقتى".

 

 تعود أحداث الواقعة عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من الأهالى بوقوع مشاجرة، نتج عنها وفاة شخص بمنطقة الحى العاشر، وبالانتقال والفحص أمكن تحديد طرفى المشاجرة وهما "عبد الناصر ع أ" 47 سنة، سائق، قائد أتوبيس نقل عام، والذى توفى إثر إصابته بتورم بالرأس من الخلف.

 

كما تبين من التحريات ، بأن الطرف الثانى يضم "عيون ى ع " 42 سنة، سائق، وتبين أنه حال استقلال الثانى الأتوبيس قيادة الأول من منطقة شبرا إلى منطقة الحى العاشر حدثت بينهما مشادة كلامية لرغبة الثانى تفادى الزحام والخروج عن خط السير إلا أن المجنى عليه رفض ذلك، كما تبين من التحريات أن الأمر تطورت بينهما من المشادة إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بالضرب على رأسه باستخدام عصا خشبية، ما أدى إلى حدوث إصابته ووفاته، وأمكن ضبط المتهم والأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة "عصا خشبية"، وبمواجهته اعترف أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بارتكاب الواقعة، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى

الله يرحمك يعم ناصر

الله يرحمك يعم ناصر

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو الجلفى

شهادة حق

والله من انزه الناس وكان اكثرهم خلقان وشخصيه لا غبار عليها الله يرحمك يعم ناصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة