أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على سائق الأتوبيس المتهم بالتسبب فى حادث تصادم العين السخنة

الجمعة، 18 أغسطس 2017 10:45 ص
القبض على سائق الأتوبيس المتهم بالتسبب فى حادث تصادم العين السخنة حادث طريق العين السخنة
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى بالإدارة العامة للمرور، أنه تم القبض على سائق الأتوبيس الذى يقل 32 راكبا، والمتهم بالتسبب فى حادث تصادم طريق القطامية العين السخنة ليتم التحقيق معه فى الحادث، موضحا أن نوم السائق وراء الحادث.
 
فى ذات السياق، تقوم اوناش المرور برفع حطام الحادث لتسيير حركة السيارات، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى 
 
كانت الإدارة العامة للمرور تلقت بلاغا من مرور السويس بحادث مرورى أعلى طريق القطامية العين السخنة، و بدوره أمر اللواء عصمت الأشقر مساعد الوزير للمرور، بانتقال الخدمات المرورية إلى المكان للعمل على تسيير حركة السيارات، ورفع حطام الحادث. 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

لا رقابة لا تفتيش

من اخطر وسائل النقل سواء فى القاهرة الكبرى او غيرها ميكروباسات شركات النقل الجماعى وميكروباساتً تحمل لوحات ' رحلات ' دون اى رقابة او مراجعة او اختبارات تعاطى او امن ومتانة والعملية هيصة وسلم لى على ادارة المرور ورجالها الذين لم نعد نراهم الا فى كمائن الساعة الثامنة صباحا على الدائري ليعطونا عن شغلنا !!

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

...عندما يصبح الكذب أسلوب حياة

نحن عدنا نكذب أولا، ثم نبحث عن سبب يبرر كذبنا،.. وفى غالب الأحوال لانجد سببا!! سائق الباص نام (كعادة معظمهم) أثناء الرحلة،.. فكان الحادث الكارثى. لماذا إذا تخرج إدارة المرور لتخبرنا (كذبا طبعا) أن انفجار إطار الباص هو سبب الحادث؟!! حتى ولو افترضنا –خلافا لكل الأساسيات والقيم– أن الكذب أمر مباح، فما فائدة أكذوبة كهذه؟ ماذا يتحقق لأى جهة أيا كانت من نفع من وراء عدم ذكر الحقيقة؟!!! الله وحده يعلم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة