أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يتفق مع البرازيلى أتورى على استقدام 2 مساعدين معه

الجمعة، 18 أغسطس 2017 06:21 م
الزمالك يتفق مع البرازيلى أتورى على استقدام 2 مساعدين معه البرازيلى أتورى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مع البرازيلى باولو أتورى المرشح المحتمل لقيادة الفريق، على استقدام 2 مساعدين فقط معه، وهو ما وافق عليه المدرب، على أن يتم عقد جلسة معه فى القاهرة للتفاوض حول كل الأمور الخاصة بتوليه قيادة الزمالك.

كما طالب مجلس الزمالك، من أتورى، أن يكون من بين معاونيه، مساعده السابق رينيه الذى عمل معه فى منتخب قطر من قبل والعديد من الأندية، إلا إنه كشف أن مساعده لديه ارتباط فى الوقت الحالى.

وأرسل نادى الزمالك، طلبا رسميا لأتلتيكو باراناينسي البرازيلى، لاستئذانهم فى قدوم البرازيلى باولو أتورى، إلى القاهرة، خلال الأسبوع الجارى، من أجل التفاوض معه حول قيادة الزمالك فى الموسم الجديد.

كشف "أتورى" إنه عقب رحيله عن القيادة الفنية للفريق البرازيلى، تسلم منصب مشرف على الفرق الرياضية هناك، ما جعله يطلب إرسال طلب باستئذان النادى البرازيلى حتى يتمكن من القدوم للقاهرة والتفاوض مع الزمالك، حتى تسير جميع الأمور بصورة جيدة.

ووافق الزمالك على مطلب أتورى وتم بالفعل إرسال دعوة رسمية للنادى البرازيلى بشأن طلب النادى الأبيض، حتى يتسنى قدومه للقاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

سؤال يطرح نفسه

ماذا يحدث للزمالك بعدالتعاقد مع اتورى وشراء فريق كامل من الاندية هل سيعود نادى الزمالك للبطولات ام انه يسير عكس الاتجاه وهل يصح ان يطلق عليه نادى الزمالك ام النادى المختلط وهل يوجد لاعب الان فى الزمالك من ابناءه

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr fattouh

ينتهي التعاقد مع المدرب بانتهاء فتره مرتضي

الكمبيوتر بيقول بعد التجديد الشامل للفرقه و تاريخ هدا المدرب الزمالك بطل الدوري ٣ مرات وبطل افريقيا مرتين وبطل الكاس ايضا مرتين في الاربع سنوات القادمه ٠٠٠٠لو تعاقدنا مع هدا المدرب لاربعه سنوات فريق الكوره اداره مستقله تماما عن كل الادارات الاخري بالنادي باب دخول وخروج اللعيبه والجهاز مدخل سري (عزل الفريق تماما) شطب اي لاعب او عضو جهاز ادا دهب لرئيس النادي في السر او في العلن شطب عضويه مرتضي منصور ادا نزل ارض الملعب لاي سبب كان مقاطعه اي وسيله اعلام تسمح لرئيس النادي بمهاجمه المدرب او اي لاعب ينتهي التعاقد مع المدرب بانتهاء فتره مرتضي منصور ويكون للاداره الجديده حريه القرار

عدد الردود 0

بواسطة:

نبراوى

الأهم من ذلك .... هو تحديد موعد الإقالة في العقد

الأهم من ذلك هو تحديد موعد اقالته أيضا في العقد . ومتى سيقوم سيادة المستشار باقالته وما هي طريقة اقالته وهل ستكون بأسلوب متحضر ام مثلما كان الامر مع ايناسيو . كل هذه الأمور لابد من تحديدها أولا وعند كتابة العقد كى لا ندخل في مشاكل .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

صلى على النبي

إلى من يشتم الزمالك مرتضي فى هذه التعليقات لماذا تدخل اصلا طالما انت بتكرهم كده ولا هو وجع دماغ

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

كلمة للمدير الفنى لنادى الزمالك

لا تتعجل فى تعاقدك كمديرا فنيا لنادى الزمالك ولا تعين معاونين لك فمصيرك مثل غيرك الرحيل وتقديم الاستقالة بعد شهر من توليك المسؤليه فى ظل رئاسة الفاشل مرتضى وابناءه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة