أكرم القصاص - علا الشافعي

أشهر 5 صفقات "حيّرت" الأهلاوية فى ميركاتو الصيف.. الزمالك يخطف جمعة والشامى من المارد الأحمر.. المصرى يرفض الاستغناء عن "كابوريا".. شروط الإسماعيلى المالية تُهدد بفشل صفقة محمود متولى.. وعزت فى الصورة

الجمعة، 18 أغسطس 2017 02:16 م
أشهر 5 صفقات "حيّرت" الأهلاوية فى ميركاتو الصيف.. الزمالك يخطف جمعة والشامى من المارد الأحمر.. المصرى يرفض الاستغناء عن "كابوريا".. شروط الإسماعيلى المالية تُهدد بفشل صفقة محمود متولى.. وعزت فى الصورة لقطة من تتويج الأهلي بالكأس
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم حصول النادى الأهلي على خدمات أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن إدارة القلعة الحمراء فشلت فى حسم التعاقد مع أكثر من لاعب لأسباب مختلفة.

إدارة الأهلي ضمّت هذا الصيف كلاً من المغربي وليد أزارو من الدفاع الحسنى المغربى، وإسلام محارب من سموحة، وأعادت أحمد الشيخ بعد انتهاء إعارته للمقاصة، وهشام محمد من المقاصة، كما ضمت أيمن أشرف بعد انتهاء عقده مع سموحة.

فى السطور التالية، يرصد "اليوم السابع" أهم اللاعبين الذين دخل الأهلى فى مفاوضات معهم، إلا أن تلك المفاوضات فشلت لسبب أو لآخر، وإلى التفاصيل:

1_عبد الله جمعة

دخل الأهلي في مفاوضان مع عبد الله جمعة، نجم إنبى، والذى انتهت إعارته لنادى المصرى بنهاية الموسم المنقضى، وأبدى مسئولو القلعة الحمراء رغبتهم فى ضمه، وهو بالمناسبة شقيق صالح جمعة لاعب الأهلي، بعدما قدم موسماً رائعاً مع الفريق البورسعيدى.

عبد الله جمعة وصالح جمعة
عبد الله جمعة وصالح جمعة

مفاوضات الأهلي اشتعلت فى الأيام الأخيرة مع نادى إنبي، لكن الأخير كان قد منح الزمالك "كلمة" بانتقال اللاعب لهم، خاصة أن الأبيض كان الأكثر جدية فى إتمام الصفقة، وقدّم عرضاً جيداً ففاز بخدمات اللاعب.

2_محمد الشامي

على درب عبد الله جمعة سارت صفقة محمد الشامى، نجم إنبي، الذى كان مُعاراً هو الآخر للمصرى وانتهت إعارته للفريق البورسعيدى وبنهاية الموسم، وقدم هو الآخر عروضاً جيدة ليتحوّل الشامى الشهير بـ"سافيولا" لأحد نجوم الشباك فى الدورى المصرى.

محمد الشامي
محمد الشامي

الأهلي حاول التعاقد مع "سافيولا"، وأعلن حسام البدرى، المدير الفنى للأحمر، أنه يرغب فى ضم اللاعب، ولكن الصفقة لم تتم لعدم جدية الأهلي أيضاً، ولدخول الزمالك طرفاً قوياً فى الصفقة وفاز بخدمات اللاعب.

3_كابوريا

كانت مفاجأة أن يكشف سمير حلبية، رئيس النادى المصرى، عن مفاوضات تمت بينه ومحمود طاهر رئيس النادى الأهلي حول رغبة القلعة الحمراء فى الحصول على خدمات أحمد موسي "كابوريا"، ودخل الزمالك أيضاً طرفاً قوياً فى الصفقة.

وأكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أن إدارة ناديه دخلت فى مفاوضات رسمية مع أحمد كابوريا، صانع ألعاب المصرى، خلال الفترة الماضية لتدعيم خط الهجوم فى الموسم المقبل.

احمد كابوريا
أحمد كابوريا

وقال المدرب الحائز على بطولتى الدورى والكأس، "المصرى رفض طلبنا بخصوص ضم أحمد كابوريا، والموضوع أغلق فى وقتها، الأمر الذى دفعنا للتعاقد مع لاعبين آخرين".

4_محمود عزت

مازال محمود عزت، مدافع سموحة، مُرشحاً بقوة لارتداء قميص الأهلي، بعدما دخل المارد الأحمر فى مفاوضات مُكثفة مع إدارة النادى السكندرى لإتمام الصفقة.

ويرغب الأهلي في تعويض رحيل أحمد حجازى لنادى ويست بروميتش الإنجليزى، لذا دخل فى مفاوضات مع أكثر من لاعب أمثال عزت.

محمود عزت
محمود عزت

5_محمود متولي

بات محمود متولى مدافع الإسماعيلي أحد اللاعبين الذين يرغب الأهلي فى ضمهم لترميم خط الدفاع، ولكن إدارة الإسماعيلى تبالغ فى شروطها المالية من أجل الاستغناء عن اللاعب، وهو ما تسبب فى تجميد الصفقة حتى الآن.

محمود متولي
محمود متولي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Adel Qutaim

عيب كده

عيب على النادي الأهلي أبو الأندية المصرية ، وأكبر مفرخ للناشئين في مصر أنه يقف الموقف ده كل سنة ويفضل يتسول اللعيبة من الأندية التانية .. ليه ميكونش في الأهلى عيون فاحصة خبيرة تقدر تطلع لنا كل سنة لاعبين أو ثلاثة يدخلوا الفرق الأول في الأماكن اللى محتاجة ، وليه ميكونش فيه اتنين تلاتة يتسوقوا في أوروبا ، وخمسة ستة يروحوا للأندية المصرية اللى محتاجة أنما كده كل سنة نخلى اللي يسوى واللى ميسواش يقولك مش هبيع إلا بعشرين مليون واللى يقول مش هبيع .. عيب يا أهلي .

عدد الردود 0

بواسطة:

فلاح اصيل

اين الناشئين

الذى يصرف عليهم بالملايين ويتركون للاندية مجانا-----ثم نجرى ورائهم بالمللايين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة