وزيرة الهجرة: 8 ملايين مصرى مسجلين بالخارج.. 50% منهم فى السعودية

الخميس، 17 أغسطس 2017 05:35 م
وزيرة الهجرة: 8 ملايين مصرى مسجلين بالخارج.. 50% منهم فى السعودية السفرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت السفرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن عدد المصريين المسجلين بالخارج يبلغ 8 ملايين، ولكن العدد أكبر من هذا، وربما يبلغ 11 مليونا، بسبب أن هناك أعدادا غير مسجلة بالخارجية.

وأضافت نبيلة مكرم، فى تصريحات على هامش مشاركتها فى احتفالية اليوبيل الماسى لجامعة الإسكندرية وتكريم الدكتور مجدى يعقوب، اليوم الخميس، أن الحصة الأكبر من المصريين بالخارج فى المملكة العربية السعودية، بنسبة 30 إلى 50% من إجمالى عدد المصريين بالخارج، تليها دولة الكويت.

وأشارت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إلى أن هناك جهودا وتعاونا مشتركا بين وزارتى الهجرة والاستثمار والتعاون الدولى، لتنفيذ خدمة الشباك الواحد للمصريين بالخارج، توفيرا للوقت والجهد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

شاهد اثبات

شهادة لوجه الله

لو أن ثمة جائزة أوسكار تمنحها الدول لأفضل المغتربين الذين يعيشون على أرضها أجزم أن السعودية ستمنحها للمغنربين المصريين .. حقيقة و بسم الله ماشاء الله السكينة والدعة والبعد عن المشاكل التي تتلبس الجالية المصرية في السعودية تفوق الوصف .. اللهم أدمها من نعمة .

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد

الى الوزيرة المحترمة

عدد المصريين المقيمين فى الخارج كان لسنه 2011 12 مليون مصرى منهم 5 مليون فى السعوديه لوحدها و 250 الف فى قطر وإبطاليا مليون و 200 الف و فرنسا 300 الف والأردن 3 مليون وليبيا 2,5 مليون دول انا أعرفهم جيدا لكن باقى الدول معنديش علم بيهم لكن عدد المصرين المقيمين فى الخارج تخطى ال 13 مليون مواطن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة