مقتل وإصابة 15 حوثيا فى قصف للتحالف جنوب اليمن

الخميس، 17 أغسطس 2017 10:45 ص
مقتل وإصابة 15 حوثيا فى قصف للتحالف جنوب اليمن الحوثيين
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 لقى 6 مسلحين حوثيين على الأقل مصرعهم وأصيب 9 آخرون بجروح اليوم الخميس فى قصف لطائرات التحالف العربى على مواقع للمتمردين فى تعز جنوبى اليمن، فيما صدت القوات الشرعية هجوما للميليشيات على أحد المواقع العسكرية فى الجوف شمال شرقى صنعاء.

وقالت مصادر ميدانية لقناة (سكاى نيوز) الإخبارية - إن طائرات التحالف شنت هجمات على تعزيزات لميليشيات الحوثى والرئيس السابق على عبدالله صالح قرب منطقة العريش فى موزع غربى مدينة تعز، مما أسفر عن مقتل 6 مسلحين وإصابة 9 آخرين.
وأضافت المصادر أن القصف تزامن مع معارك وتبادل للقصف المدفعى بين المتمردين والقوات الحكومية فى مناطق الهاملى والعريش شمالى وشرقى مديرية موزع.
وفى سياق متصل، نصبت قوات الجيش الوطنى كمينا لمجموعة من مسلحى الحوثى حاولت التسلل إلى أحد المواقع العسكرية فى سلسلة حام الجبلية شمالى مديرية المتون فى محافظة الجوف.
كما شهد موقع الزرقة فى مديرية المصلوب اشتباكات متقطعة، بالتوازى مع قصف مدفعى شنه الجيش الوطنى من معسكر السلان على مواقع الانقلابيين فى جبهة الساقية فى المديرية ذاتها.
وفى محافظة شبوة، جنوبى اليمن، اندلعت اشتباكات بين متمردى الحوثى وصالح والقوات الشرعية على جبهة لخيضر غربى مديرية عسيلان بالمحافظة، بعد هجوم شنه المتمردون على مواقع للقوات الحكومية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة