أكرم القصاص - علا الشافعي

ستانلى: ممكن أرجع الزمالك وكهربا وشيفو سر احترافى فى الدورى السعودى

الخميس، 17 أغسطس 2017 10:24 ص
ستانلى: ممكن أرجع الزمالك وكهربا وشيفو سر احترافى فى الدورى السعودى ستانلى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى النيجيرى ستانلى، مهاجم القادسية السعودى، ترحيبه بالعودة مجدداً لصفوف نادى الزمالك فى المستقبل، موضحاً أن كل شىء وارد فى عالم الاحتراف.

وقال ستانلى، فى تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، "قضيت فى الزمالك واحدة من أفضل فتراتى فى مسيرتى الكروية، فالزمالك ناد عريق يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب المهارات العالية والخبرات الكبيرة".

وأضاف ستانلى، "كنت سعيداً باللعب فى الزمالك، أحد أكبر الأندية المصرية، وبذلت قصارى جهدى من أجل إثبات تواجدى فى الفريق وتمكنت من تسجيل 6 أهداف وصناعة أهداف أخرى"، متابعاً، "لم أظهر بمستواى المعهود فى الزمالك، فكثرة تغيير المدربين أصابنى بالارتباك، لأن كل مدرب حاول أن يغير مكانى فى الملعب حسب رؤيته الخاصة وهو ما كان سبباً فى عدم ظهورى بالمستوى المأمول مع الزمالك".

واصل ستانلى تصريحاته قائلاً، "من الممكن أن ألعب فى الزمالك مجدداً، فكل شىء وارد فى عالم الاحتراف، وأى ناد يقدر ستانلى مستعد أن أرتدى قميصه على الفور، لكن تركيزى منصب حالياً مع القادسية السعودى ولا يمكن بأى حال من الأحوال أن أفكر فى الرحيل عن صفوف الفريق فى الوقت الحالي".

وعن سر اختياره اللعب فى الدورى السعودى، على الرغم من العروض العديدة التى تلقاها من مختلف الأندية المصرية، قال ستانلى، "كنت قريباً من الانضمام لنادى الزمالك نهائياً، قبل أن تتوقف المفاوضات بين الزمالك ووادى دجلة، وبالتشاور مع وكيل أعمالى بشأن العروض، وجدت أن عرض القادسية هو أفضل العروض لاسيما أنه سيقودنى إلى الدورى السعودى الذى رحل إليه أبرز نجوم الدورى المصرى وعلى رأسهم الخماسى محمد عبد الشافى ومحمود كهربا وعصام الحضرى وحسام غالى ومصطفى فتحي، وهو ما شجعنى كثيراً على خوض التجربة بعد انتهاء إعارتى للزمالك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوى

ياعم ده انت نفدت بجلدك

ترجع ايه بس ده انت نفدت من نادى الفشل ده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة