دجلة يقدم مانويل جوزيه فى مؤتمر صحفى الأربعاء

الخميس، 17 أغسطس 2017 06:52 م
دجلة يقدم مانويل جوزيه فى مؤتمر صحفى الأربعاء مانويل جوزيه
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة وادى دجلة، عقد مؤتمر صحفي يوم الأربعاء المقبل، لتقديم البرتغالى مانويل جوزيه بعد التعاقد معه ليصبح مستشاراً فنياً لمدرسة الكرة وقطاع الناشئين لدجلة.

 

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفى فى الساعة السادسة والنصف مساء الأربعاء المقبل، بمقر نادى وادى دجلة فى المعادى.

 

وقدم الثعلب البرتغالى تصوراً لتطوير قطاع الناشئين لإدارة وادى دجلة فى ظل رغبة النادى فى الاعتماد بشكل كبير على قطاع الناشئين فى تغذية الفريق الأول باللاعبين.

 

وحقق مانويل جوزيه العديد من الإنجازات مع النادى الأهلى أثناء فترة توليه المسئولية الفنية سواء على المستوى المحلى أو القارى أو العالمى.

c5026980-7374-4e63-8e9a-411732c31b82
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

م . منير

قدر خاوي

العجوز دخل مرحله الخرف واصبح قدر خاوي الفكر ...... لو كان يصلح لقطاع الناشئين لفلح مع الاهلي وقت كان مدربا به وما كلفه بسرقه لاعبي الاسماعيلي وباقي انديه مصر مدمرا كره القدم المصريه لصالح ذاته .... اداره دجله اخطاتم الطريق ... من المؤكد ان علي ابو جريشه او اي مصري هم الافضل . وفروا فلوسكم فالعجوز لا يذكر اسمه بل فقط يعرف طريق الجبلايه .

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال ابو علي

ارزاق

مصالح وارزاق حال الكورة المصريه ...اما تطور اللعبه او استكشاف اللاعبين المتميزيين الموهبين فنادرا...بالنسبه لجوزيه هو مجرد مدرب ..وما كان يميزه عن غيره هو طلب كل اللاعبين المتميزين في مصر وحرمان الانديه الاخري منهم واجلاسهم علي دكة الاحتياطي وكل لاعب امله ان يرتدي فانلة الاهلي ..في احد المرات قابلت لاعب مخضرم وسالته ايه اللي بيفرق مدرب عن غيره قال اللاعيبه..لانهم هم اللي بيلعبوا ولو جبت اغلي مدرب في العالم هل يستطيع ان يفعل شئ مع فريق صعيف بالطبع لا...خلاصة الكلام اهتموا بكل من يحب لعب الكرة وافتحوا لهم ابواب الامديه بالمجان ..سوف تحصلون علي الف من احسن اللاعبين ..ففط اعطوا الفرص المتكافئه للجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

د ماهر

قيمة

مانويل.جوزيه.قيمة.وقامة.عظيمة.انتظرواوادى.دجلة.خلال.سنوات.قليلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة