"تنفيذى برج العرب" يوافق على إنشاء نادٍ ترفيهى لخدمة أهالى القرى

الخميس، 17 أغسطس 2017 11:01 م
"تنفيذى برج العرب" يوافق على إنشاء نادٍ ترفيهى لخدمة أهالى القرى المجلس التنفيذي لمدينة برج العرب
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المجلس التنفيذى لمدينة برج العرب اجتماعه الدورى اليوم الخميس بقاعة اجتماعات المركز برئاسة بهية عبد الفتاح، رئيس مركز ومدينة برج العرب، وبحضور جميع مديرى إدارات الخدمات والمرافق ببرج العرب والنائب البرلمانى دكتور أحمد خليل. 
 
ووافق المجلس التنفيذى خلال الجلسة على طلب النادى الأولمبى لإنشاء نادٍ ترفيهى لخدمة أهالى المركز والقرى والنجوع بدون اشتراك وذلك بمنطقة مساكن شركة النصر للملاحات وذلك بعد موافقة الشركه للاستفادة من هذه المنطقة.
 
كما وافق على تخصيص قطعة أرض لمديرية التضامن الأجتماعى بمساحة 150مترًا بشارع السوق ببرج العرب القديم وذلك لإنشاء مقر وحدة الشئون الاجتماعية لخدمة أهالى برج العرب.
 
كما وافق المجلس على طلب تخصيص قطعة أرض بمساحة 600 متر بشارع السوق لإنشاء جراج لمبيت المركبات والسيارات الخاصه يتبع المركز لخدمة أهالى البرج والموافقة على طلب باعادة تخصيص مجمع خدمات أبو صير ليصبح المبنى عيادات خارجيه ووحدة أسنان لخدمة أهالى أبو صير وبرج العرب.
 
وتناول الاجتماع مناقشة الطلب المقدم من جمعية عمر بن عبد العزيز بقرية عبد الباسط عبد الصمد ببنجر السكر بإقامة حديقة للطفل على قطعة الأرض التى قامت بشرائها الجمعية بمساحة 6175 مترًا على أن تقوم الجمعية برعاية الحديقه وذلك بعد موافقة اللجنه الإشرافية لمراقبة بنجر السكر.
 
كما وافق المجلس على الطلب المقدم من جمعية أبناء أحمد عبد العال، لإطلاق اسم المرحوم أحمد عبد العال على ميدان النافورة ببرج العرب وكذلك طلب تخصيص قطعة أرض بمساحة 15 فدانًا بقرية الميثاق لإنشاء مصنع للسجاد لصالح مؤسسة مصر الخير ومشروعات صغيرة للغارمين ومركز لتدريب الشباب لصناعة السجاد اليدوى.
 
وتم استعراض الخطة الاستثمارية لمركز ومدينة برج العرب (كهرباء - رصف) من حيث احتياجات قطاع الكهرباء من حيث إحلال وتجديد للشبكات والأعمدة لإضاءى للمناطق المحرومة إلى جانب مناقشة أحتياجات قطاع الرصف للطرق الأكثر أهمية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فاروق

برج العرب القديم

انا من أبناء برج العرب القديم أتقدم بخالص الشكر بنيابه عن أهالي برج العرب القديم لسادة الذين يفكروا في تطوير ونهوض ببرج العرب القديم وخصوصا القديم وليس الجديدة لأن المسؤلين عملوا تفرقا بين برج العرب الجديدة وبرج العرب القديم في كل شيئ الغاز والمجاري موجودة في البرج الجديدة ولا يوجد في القديم محطة اتوبيس يذهب صحراوي ودولي ولا يوجد في القديم السجل المدني تم نقله إلى البرج الجديدة يوجد مستشفي عام في البرج الجديد بها جميع التخصصات ولا يوجد في البرج القديم إلا وحده صحيه فقيرة ولا يوجد بها أي تخصوصات حتى دكتورة النسا لا تاتي لانها حامل ولا يوجد بديل عنها الأنابيب تباع 50 جنيه ياسادة يامسؤلين ولا يوجد مستودع في برج العرب القديم مجرد سيارة بلف كل أسبوع أو أكثر و50 جنيه حتي الطريق الرئيسى مدخل البرج القديم من صنية بهيج كله مطبات هوائية والطريق كله به هبوط في الأرض وطريق ضيق ومفرد أشياء كثيرة ياسادة يامسؤلين تفتقدها برج العرب القديم حتي لا يوجد متنزه أو نادي أو حديقة لأطفال تلعب في أمان وتخرج الطاقه مثل التي في البرج الجديد سؤال محيرني ولا أجد له جواب ليه التفرقة بيين البرج الجديد والبرج القديم هو برج العرب القديم مش تبع جمهورية مصر العربية برضو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة