تعرف على تفاصيل ألبوم وعد البحرى الجديد

الخميس، 17 أغسطس 2017 11:05 ص
تعرف على تفاصيل ألبوم وعد البحرى الجديد   وعد البحرى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة وعد البحري ، إنها ستطرح ألبومها الغنائى الجديد قريبا، موضحة أنها تعاونت خلاله مع عدد من الملحنين والشعراء من بينهم الشاعر ناصر الجيل، ووائل توفيق، والملحنين: مدين، وأحمد محيى، ومعتز أمين، وعمرو حليم، ومع الموزعين: أسامة عبد الهادى، وأحمد عبد السلام، إلى جانب مجموعة أخرى من أبرز الملحنين والشعراء.

 

وذكرت أن ألبومها الغنائى الجديد يضم 10 أغنيات ويعد مميزا فى الكلمات والألحان والتوزيع، كما يعد مختلفا من حيث الشكل والمضمون، ولفتت إلى أنه تم أمس طرح أحدث أغنية لها بعنوان "كلك نظر" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وعلى جميع المتاجر الإلكترونية.

 

وعبرت عن أملها فى أن يحقق ألبومها الغنائى الجديد النجاح الجماهيرى والصدى الواسع فى مصر ومختلف أنحاء الوطن العربي، مؤكدة حرصها على انتقاء أفضل الأغنيات دائما لتقديمها فى ألبوماتها الغنائية، لافتة إلى أن لديها العديد من الأفكار والألوان الغنائية التى تتمنى تقديمها خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع المنتج أحمد البنا.

كانت وعد البحرى قد طرحت مؤخرا أغنية منفردة "سينجل"،بعنوان "الكلب"، كلمات إسلام القباري، ألحان معتز أمين، توزيع أسامة عبدالهادى ومحمد عباس،وإنتاج أحمد البنا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة