تأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهمين بـ"خلية المتفجرات" لجلسة 19 أغسطس

الخميس، 17 أغسطس 2017 12:29 ص
تأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهمين بـ"خلية المتفجرات" لجلسة 19 أغسطس محكمة اكاديمية الشرطة - أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، محاكمة المتهمين عمرو عيد و محمد أنور، المعاد إجراءات محاكمتهما بالقضية المعروفة بـ"خلية المتفجرات"، لجلسة 19 أغسطس، للمرافعة و سماع شهادة المحكوم عليه بالقضية محمد عبد العزيز.

وقررت المحكمة حبس المحكوم عليه بالقضية ، محمود سيد، المٌستمع لشهادته بجلسة اليوم، لمدة أربعة أيام، على ذمة قضية الشاهادة الزور، مع مراعاة التجديد وعرضه على المحكمة الجلسة القادمة.

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين للمحاكمة الجنائية لاتهامهم بتولى قيادة مجموعة نوعية منبثقة عن تنظيم الإخوان بحلوان ولاتهامهم أيضًا بتكوين خلية إرهابية تصنع المواد المتفجرة والشروع فى القتل وإنشاء وتولى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون وحيازة السلاح والذخيرة.. وذلك خلال الفترة من 14 أغسطس 2013 حتى 30 يونيو 2015 بدائرة قسم حلوان.

وتولى المتهم الأول قيادة جماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوى إلى تعطيل العمل بأحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحريات الشخصية والحقوق العامة للمواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى، بأن تولى قيادة مجموعة نوعية منبثقة عن تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك تنفيذا لأغراض تلك الجماعة التى تطلع لتغيير نظام الحكم بالقوة والاعتداء على أفراد ومنشآت الشرطة والمنشآت العامة وكان الإرهاب من الوسائل التى تستخدمها الجماعة فى تحقيق أغراضها على النحو المبين بالتحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة