بالفيديو.. محافظ جنوب سيناء يتفقد أول مصنع للمبات "الليد"

الخميس، 17 أغسطس 2017 04:32 م
بالفيديو.. محافظ جنوب سيناء يتفقد أول مصنع للمبات "الليد" المحافظ يتفقد المصنع
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بجولة تفقدية داخل أول مصنع لإنتاج لمبات الليد وتفقد خطوط الانتاج به تمهيدا لافتتاح الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي له خلال الأسبوع المقبل ولفت المحافظ إلى أن المصنع هو الأول من نوعه فى المنطقة الصناعية بالمحافظة بطور سيناء.

 


 

وأشار المحافظ  إلى أن المصنع على مساحة 1000 متر بتكلفة 32 مليون جنيه ويوفر 25 ألف فرصة عمل لأبناء محافظة سيناء، معتبرا أن مصنع اللمبات "الليد" الموفرة بجنوب سيناء  نقلة استثمارية هامة للمحافظة، حيث إن المصنع هو الأول من نوعه بالمحافظة باستثمارات تصل إلى 32 مليون جنيه ويوفر الآلاف من فرص العمل للشباب بجنوب سيناء.

ومن جانبه قال محمد الرخاوى مالك أول مصنع لمبات ليد بجنوب سيناء أنه  تم بناء المصنع عام 2014 على مساحة 1000متر بتكلفة 32 مليون جنيه ويوفر 25 ألف فرصة عمل وينتج 3 آلاف لمبة فى اليوم كمرحلة أولى للإنتاج.

وأشار الرخاوى أنه سوف يتم استكمال المصنع بمراحل أخرى مؤكدا أن جميع العمال من مدينة طور سيناء تم اختيارهم من حملة المؤهلات المتوسطة وخريجى التعليم الفنى.

واتهم رجل الأعمال محمد الرخاوى مالك أول مصنع لمبات ليد بجنوب سيناء أحد البنوك فرع شرم الشيخ بعرقلة المشروع، مشيرا إلى أن البنك لم يف بما وعد به، موضحا أن البنك رفض فى بداية المشروع توفير  الدولار من أجل شراء المعدات والميكنة حتى تضاعف سعر الدولار.

وأشار الرخاوى إلى أن البنك لم يقرضه إلا 4 ملايين فقط رغم أن المشروع تكلف 25 مليون جنيه، علاوة على أن البنك أخلف وعده بشراء سيارات لنقل إنتاج المصنع وتوزيعه على المحافظات.

 واكد الرخاوى انه واجه صعوبات كبيرة ولكنه يصر على نجاح المشروع الذى سوف يكون نواة لنجاح مشروعات أخرى فى جنوب سيناء فى مجال آخر وجانب تنمية أخرى غير  مجال السياحى وسيدعم ايضا النشاط السياحى ويوفر 700 فرصة عمل تحقق الاستقرار بجنوب سيناء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة