إحالة 43 طبيبًا وممرضًا وإداريًا بمستشفى الناعورة بالمنوفية للتحقيق

الخميس، 17 أغسطس 2017 07:48 م
إحالة 43 طبيبًا وممرضًا وإداريًا بمستشفى الناعورة بالمنوفية للتحقيق هشام بيومى رئيس مجلس مركز ومدينة الشهداء

المنوفية – محمود شاكر

أحال هشام بيومي، رئيس مجلس مركز ومدينة الشهداء، 26 طبيبا و2 تمريض و6 إداريين و9 عمال بمستشفى زواية الناعورة، للشؤون القانونية بالمجلس لتركهم العمل وعدم التوقيع بالانصراف في المواعيد المحددة لذلك.

جاء هذا خلال جولته لمتابعة المستشفيات والوحدات الصحية التابعة لمركز الشهداء للتأكد من انضباط العمل بها.
 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة