أخبار برشلونة اليوم عن حسم صفقتي كوتينيو وديمبيلي

الخميس، 17 أغسطس 2017 10:24 ص
أخبار برشلونة اليوم عن حسم صفقتي كوتينيو وديمبيلي كوتينيو نجم ليفربول
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب سيجورا، المدير العام في نادي برشلونة الإسبانى، أن فريقه اقترب كثيراً من إتمام صفقتي البرازيلي كوتينيو والفرنسي عثمان ديمبيلي من ليفربول الإنجليزى وبوروسيا دورتموند الألمانى على التوالى.

 

مدير برشلونة يعد الجماهير بصفقات جديدة

 

وتحدث سيجورا إلى شبكة "ايسبورت3" الكاتالونية عقب خسارة فريقه أمام الغريم التقليدي ريال مدريد صفر-2 في إياب الكأس السوبر الإسبانية (خسر الذهاب على ارضه 1-3 ايضا)، وقال "يتعين علينا مساعدة الفريق من خلال تعزيز صفوفه وسنقوم بذلك خلال الأيام القليلة المقبلة".

وأضاف "نبحث فى شروط كوتينيو وديمبيلي، لقد اقتربنا، ونأمل أن يكونا معنا الموسم المقبل".

ودخل برشلونة في مأزق منذ رحيل نجمه البرازيلي نيمار إلى باريس سان جرمان فى صفقة قياسية فى تاريخ كرة القدم بلغت 222 مليون يورو، فاختل توازن الفريق تماما، لاسيما على الجبهة اليسرى، واعترف مدرب برشلونة الجديد أرنستو فالفيردى بذلك بصراحة، وكذلك لاعب وسط الفريق سيرجيو بوسكيتس فى الأيام الأخيرة.

وكان برشلونة أعلن انضمام لاعب الوسط البرازيلي الدولي باولينيو مقابل 40 مليون يورو في مطلع الاسبوع الحالي.

 

ثنائى برشلونة يخضع للفحوصات الطبية اليوم
 

أعلن نادي برشلونة الإسباني تشخيص حالتى مدافعه جيرارد بيكيه والمهاجم لويس سواريز، بعدما خرج الأول من إياب السوبر الإسبانى أمس، مصابا، فيما بدا على الثانى شعوره ببعض الآلام.

اصابة سواريز مهاجم برشلونة
إصابة سواريز مهاجم برشلونة

وأشار النادى، على حسابه بموقع "تويتر"،إلى أن بيكيه، الذى خرج من مباراة أمس فى إياب كأس السوبر الإسبانى لكرة القدم أمام ريال مدريد فى الدقيقة 49، وحل مكانه سيميدو، يعاني من حمل عضلى زائد فى العضلة الضامة بالساق اليسرى، وسيخضع بيكيه لفحوصات طبية اليوم الخميس، هو وسواريز، الذي يعاني من آلام في الركبة اليمنى.

وكان برشلونة خسر بطولة كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد بنتيجة 1-5 ذهابا وإيابا.

 

مدرب برشلونة يتحدث عن خسارة الكلاسيكو
 

بدا مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، حزيناً لخسارة كأس السوبر الإسباني أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، وصرح بأنه ينبغي عليهم في هذه اللحظة "استعادة الثقة والمعنويات والنظر للأمام"، وذلك قبل 4 أيام من انطلاق مشوار الليجا.

وسيقص برشلونة شريط مواجهاته في الليجا أمام جماهيره الأحد ضد ريال بيتيس، وقال المدرب الباسكي خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "بالتأكيد المنافس بدأ المباراة بشكل أفضل منا، بينما كانت بداية ونهاية المباراة سيئة بالنسبة لنا، تمتعوا بالحيوية والقوة في الضغط أكثر منا وعوقبنا على فقدان الكرة في مناطقنا".

وأشار: "الجميع كان يرغب في الفوز بهذا اللقب ولهذا نهنئهم، لكن علينا الآن التركيز على استعادة المعنويات والنظر للأمام. كرة القدم هي اختبارات متواصلة ودائماً هناك صعوبات، ولهذا علينا طي صفحة هذه الخسارة والمضي قدماً".

مدرب برشلونة فالفيردي
مدرب برشلونة فالفيردي

 

وأقر فالفيردي أن فترة الإعداد للموسم "شهدت أحداثاً يمكنها التأثير على استقرار الفريق"، مضيفاً بأنه يتوجب عليهم "العمل على إحداث هذا الاستقرار مجدداً، واللعب بطريق جيدة وتحقيق النتائج".

وأشار المدير الفنى لنادى برشلونة، "ما ينقصنا هو الفوز. الأمور تسير دائماً للأفضل مع تحقيق الانتصارات. لا يمكننا التقليل من أحقية المنافس بالفوز، فاز باللقب، لأنه لعب أفضل في فترات كثيرة، لاسيما في النصف الثاني، لكن الموسم ما زال طويلاً وسنرى ماذا سيحدث في النهاية".

وبسؤاله عن الحالة الفنية للفريق الملكي مع الفرنسي زين الدين زيدان، وإذا ما بات من الصعب هزيمته، رد: "لا يوجد فريق لا يهزم. إذا كان هناك حقيقة فهي أن الجميع يخسر في لحظة ما. حدث لنا هذا الأمر وسيحدث لريال مدريد أيضاً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Mutesim tahir

ادارة نادي برشلونة

صفقة كوتينو و عثمان ديميلي وين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صلاح

بدون فائده

اذا اراد البرشا النهوض عليه التخلص من... بيكيه....بوسكتس....كوميز....راكيدتش....المدافع فيدال...والتعاقد مع حارس مرمى متميز ....ويجب التعاقد مع اريكسين نجم توتنهام ومع هزارد ومع مدافع نادي نيس...

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين دفع الله سيداحمد

انهيار برشلونة

علي برشلونة منذ اليوم البحث عن مدرب بقامتة وتدعيم خط الوسط بلعبة أقوياء في نص الميدان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة