يوسف الحسينى يصفق على الهواء تأييدا لمطالبة رئيس تونس بمساواة المرأة بالرجل

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 08:32 م
يوسف الحسينى يصفق على الهواء تأييدا لمطالبة رئيس تونس بمساواة المرأة بالرجل يوسف الحسينى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صفق الإعلامى يوسف الحسينى، على الهواء تأييداً لطلب الرئيس التونسى الباجى قايد السبسى مساواة المرأة فى الإرث مع الرجل، معلقاً:" شاهد يوسف الحسينى يصفق لمقترحات السبسى".

 

وأضاف الحسينى، خلال تقديمه برنامج "بتوقيت القاهرة"، على فضائية "ON Live": "إيه اللى عاوزينه بعض قيادات الأزهر.. تحويل الأزهر لفاتيكان؟ فالإسلام ليس فيه هذا الشكل من أشكال الوصاية الدينية، إيه المطلوب من الدكتور عباس شومان الذى كان يدعو لمرسى على طريقة حسن البارودى وأطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولى الأمر منكم، مش دا اللى حصل فى جامع الشربتلى فى التجمع الخامس ولا نسيت يا دكتور".

 

وتساءل الحسينى: "لماذا يتدخل أصحاب العمائم المصريين فيما يحدث فى تونس؟، ولماذا فى هذا التوقيت، وتونس منذ أيام أبورقيبة ليس بها تعدد زوجات ولا أحد قال هذا حرام؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

لله درك يا ازهر

يا سيدي رجال الازهر يبلغون بما جاء عن رب العزه ويذكرون وهذا واجبهم ام تريدون تكميم افواههم وان يكتموا الشهاده يا اخي من شاء اتبع ومن شاء ابتدع وليس عليك هداهم هم ىؤدون الامانه اللتي حملوها فلماذا كل هذا الهجوم والتطاول علي الازهر وعلماؤه وهل انتم اللذين ولاكم الله الامر فتجوزوا مايحلوا وتحرموا مايحلوا لكم لكل مجاله وانت كمذيع رايك لنفسك ولا تفرض علينا ارائك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة