وزير قطاع الأعمال: "لو فيه عامل مرتبه مازدش يبعت لنا فاكس وهنحاسب رئيسه"

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 02:01 ص
وزير قطاع الأعمال: "لو فيه عامل مرتبه مازدش يبعت لنا فاكس وهنحاسب رئيسه" أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال

كتب محسن البديوى

طالب الدكتور أشرف الشرقاوى، وزير قطاع الأعمال، عمال شركات قطاع الأعمال الذين لم تُرْفَع رواتبهم خلال شهر أغسطس الجارى مقارنة بشهر يونيو الماضى، بإبلاغ الوزارة لاتخاذ الإجراءات المناسبة ضد مديريهم، مضيفًا: "لن أقبل بزيادة أى عامل بشركات قطاع الأعمال أقل من 130 جنيهًا".

 

وقال "الشرقاوى" فى تصريحاتٍ تلفزيونية: "لو فيه عامل مرتبه هذا الشهر مقارنة بيونيو لم يرتفع بما يتخطى الحدين الأدنى وأكثر، فعليه أن يرسل فاكسًا وسأتخذ الإجراء المناسب مع رئيس الشركة".

 

وأشار الوزير إلى أن عدد الشركات الرابحة بقطاع الأعمال زاد لـ73 شركة رابحة، ولا توجد أزمات بسبب الفوائد المتأخرة أو العمالة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة