مديرية أمن أسيوط تتمكن تحرير سائق توك توك من يد خاطفيه

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 12:26 م
مديرية أمن أسيوط تتمكن تحرير سائق توك توك من يد خاطفيه اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مديرية أمن أسيوط من تحرير سائق توك توك من يد 4 أشخاص قاموا باختطافه واحتجازه بعد تعطل التوك توك خاصته وأطلقت سراحه وألقت القبض على الخاطفين.

 

كان اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد ورود بلاغ بلاغ من " ع. س. ر " 30 سنة حاصل على مؤهل متوسط،ومقيم صنبو ـ دائرة المركز يفيد بقيام أربعة أشخاص باصطحاب " ع.ج.ا " 17 سنة سائق توك توك، ومقيم صنبو ـ دائرة المركز عنوة تحت تهديد السلاح داخل الزراعات بناحية ببلاو ـدائرة المركز حال تعطل التوك توك قيادته بذات الناحية.

 

تم التقابل مع المبلغ الذى أرشد عن مكان احتجاز المجنى عليه.حيث تم استهداف المنطقة،وتمكنت القوات من إطلاق سراحه وضبط مرتكبى الواقعة كلاً من " ع.م.ع " 18 سنة بدون عمل وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع و 6طلقات، " أ.ع.م " 18 سنة بدون عمل وبحوزته فرد رصاص محلى الصنع، و"ر.ع.م " 25 سنة بدون عمل وبحوزته خزينة طبنجة فارغة، و"هـ ع م " 27 سنة بدون عمل.المقيمين عزبة عبد العليم ـ دائرة المركز.

 

وبمواجهة المتهمين أقروا بارتكابهم الواقعة لاعتقادهم بأن المجنى عليه لص لكثرة تردده عليهم أكثر من مرة وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة