لجنة إدارة الأزمات بالبحر الأحمر تتفقد مخرات السيول بمرسى علم

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 01:16 م
لجنة إدارة الأزمات بالبحر الأحمر تتفقد مخرات السيول بمرسى علم اللجنة تعاين مخرات السيول
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت اليوم الأربعاء لجنة من إدارة الأزمات والموارد المائية وهيئة الطرق بديوان عام محافظة البحر الأحمر، مخرات للسيول وسدود بمناطق سقوط السيول بمرسى علم .

من جانبه أكد اللواء عاطف وجدى رئيس مدينة مرسى علم، أن ذلك يأتى تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، في إطار الاستعدادات لمواجهة السيول بالمحافظة.

وأكد رئيس مدينة مرسى علم فى بيان له، أنه حضرت اليوم لجنة مشكلة من إدارة الأزمات والموارد المائية وهيئة الطرق، بمرافقة إدارة الأزمات بمدينة مرسى علم .

وتابع البيان أن اللجنة قامت بالمرور على جميع مخرات السيول بطريق مرسى علم القصير، وطريق جنوب المدينة وغربها، وكذلك طرق برنيس – الشيخ الشاذلي – مرسى علم وتم التأكد من نظافة البرابخ الموجودة وعدم وجود عوائق بها والمرور على السدود بقرية الشيخ الشاذلي والبحيرات بالمدينة

من ناحية أخرى أعلنت الإدارة العامة للمياه الجوفية بالبحر الأحمر، الأنتهاء من مبانى القدمة السفلية للسد وادى أبو ملكه بالغردقة، من الناحية الخلفية، وجارى البدء فى قدمة لحماية مدينة الغردقة من إخطار السيول، تمهيدا لتوريد الطبقات لجسم السد والذى يحجز السيول القادمة من وادى ابو ملكة الخطر شمال غرب مدينة الغردقة.

 

 

جانب من تفقد لجنة الازمات لسدود مرسى علم
جانب من تفقد لجنة الازمات لسدود مرسى علم

 

العمل بسد وادى ابو ملكة بالغردقة
العمل بسد وادى ابو ملكة بالغردقة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة