عمرو دياب معدى الناس.. حملة دعائية غير مسبوقة للألبوم فى تاريخ الشرق الأوسط.. والجمهور يشترى النسخة الأصلية أون لاين لأول مرة فى مصر.. "الهضبة" يقدم مواهب جديدة كالعادة.. ونجوم الفن يحتفلون بنجاحه

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 06:38 م
عمرو دياب معدى الناس.. حملة دعائية غير مسبوقة للألبوم فى تاريخ الشرق الأوسط.. والجمهور يشترى النسخة الأصلية أون لاين لأول مرة فى مصر.. "الهضبة" يقدم مواهب جديدة كالعادة.. ونجوم الفن يحتفلون بنجاحه عمرو دياب
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح أسطورة الغناء المصرى عمرو دياب ألبومه الجديد "معدى الناس"، والذى يشهد تجربته الثانية مع شركته "Nay For Media"، مصاحبا أكبر حملة دعائية فى تاريخ مصر والشرق الأوسط، وتتناسب مع تاريخ الهضبة الطويل والممتد لأكثر من 30 عاماً، كما احتفل محبو النجم الكبير بطرح الألبوم داخل "فيرجن ميجا ستورز".

وفى خلال ساعات قليلة تصدر ألبوم النجم الكبير عمرو دياب "معدى الناس"، قوائم أفضل الألبومات مبيعًا على آيتونز، وذلك فى عدد كبير من الدول العربية وأصبح رقم واحد فى الشرق الأوسط.. وتحديدًا فى مصر، السعودية، الإمارات، لبنان، الأردن، البحرين، وعمان.

 

ويترواح سعر الـ CD الرسمى للألبوم "معدى الناس" 50 جنيها، بزيادة بسيطة عن سعر ألبومه الأخير "احلى واحلى" والذى كان وقتها بـ 45 جنيها، وحذر "الهضبة" من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" من التأكد بشراء النسخة الأصلية، كما أن لأول مرة فى مصر يستطيع أى شخص شراء الألبوم أون لاين عبر موقع ticketsmarche.com.

 

عمرو دياب دائما ما يكون مختلفا سواء على مستوى الكلمة أو اللحن، لذلك يحتوى ألبومه "معدى الناس" على أشكال موسيقية لم يقدمها من قبل وتعلق الجمهور بها منذ اللحظة الأولى مثل أغنية "نغمة الحرمان"، و"أول كل حاجة"، و"يا أجمل عيون" وهى الأغنية التى أثارت جدلا كبيرا لدرجة ان البعض تناسى اسم الأغنية وأطلق عليها "الحوت"، وجاء اختيار الهضبة لأغنية برج الحوت ليُشعل غيرة الجمهور وخاصة السيدات، وتمنين أن يصبحن من برج الحوت، كما طالبن الميجا ستار بضرورة أن يستمر فى ذلك الطريق الغنائى وأن يستمر فى الغناء لباقى الأبراج فيما بعد.

دعاية عمرو دياب تاريخية وغير مسبوقة فى شوارع وميادين القاهرة، وستغير شكل الدعاية خلال السنوات المقبلة، خاصة فى ظل وجود شركتين هما الأكبر والأبرز فى تلك الحملة.

عمرو دياب فى "معدى الناس" قدم توليفة جديدة من الأغنيات بسبب تعاونه مع أجيال مختلفة من الشعراء والمحنين، فدائما يرفض "الهضبة" النظر إلى الأسماء فقط، ولكن اهم ما يشغل باله هو الاختلاف والموهبة الحقيقة لذلك يقدم فى الألبوم عدد من الوجوه الشابه، وهو نفس النهج الذى يقوم به على مدار سنوات طويلة نظرا لانشغاله بتقديم فرص حقيقة لأصحاب المواهب.

"الهضبة" يعود للتعاون مرة أخرى بعد غياب 5 سنوات مع فريق عمله السابق مثل أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى والملحن عمرو مصطفى، خاصة بعد أن تقدم الثلاثى باعتذار عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى عما حدث منهم ومهاجمته بسوء فهم خلال أزمته مع إحدى الشركات.

وفى السياق ذاته حرص نجوم الفن على تهنئة النجم الكبير عمرو دياب بطرح ألبومه وكان فى المقدمة النجمة مى عز الدين، وحرصت النجمة مى عز الدين على تهنئة النجم الكبير على الألبوم الجديد، ونشرت صورة للهضبة عبر حسابها على "انستجرام"، معلقة عليها قائلة :" ألف مبروك يا نجم بكل المعانى. إنت مميز كا إنسان و فنان ربنا يحميك"، فيما علقت النجمة هند صبرى على كلمات الأغنية، عبر حسابها بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، قائلة: "عايزة أغنية لبرج الدلو يا إبراهيم".

وأشادت الفنانة أيتن عامر بالألبوم عبر حسابها بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، قائلة :" العادى أن البوم عمرو بيتفهم و يتحب بعد ما تسمعة مرتين تلاتة الغريب المرة دى انى عشقت الألبوم من أول مرة اسمعه عمرو دياب المرة دى مختلف اوى "، وتابعت :" الألبوم مختلف أوى عن قبل كدة فعلا بتمنى يفضّل فى الحالة اللى هو فيها ايا ما كانت لأنها فعلا فارقة معاه جدا على كل المستويات".

وعلق الفنان محمد هنيدى على أغنية "برج الحوت"، التى أثارت الجدل فور طرحها بطريقة ساخرة، حيث نشر صورة من فيلمه الشهير "صعيدى فى الجامعة الأمريكية"، معلقا عليها قائلا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "بس أنا مش برج الحوت يا خلف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

من عشاق عمرو دياب

البوم متواضع لا يليق بتاريخ و فن عمرو دياب

هذا الالبوم لا يليق بيك يا عمرو ده افلاس فني للأسف مفيش فيه الجديد اللي بنستناه منك كل البوم وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

عليوه

مش حلو بالمره

الالبوم رغم كل الدعايا دى ..كل الناس اللى قابلتها قالت انه البوم سىء جدا لدرجه ان فى اجماع على انت الالبوم فاشل الالحان والكلمات والتوزيع شىء مخزى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة