شاهد.. محمد فؤاد يطالب بـ"زغروطة" وغناء فيفى عبده فى "السبع صنايع"

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 02:00 م
شاهد.. محمد فؤاد يطالب بـ"زغروطة" وغناء فيفى عبده فى "السبع صنايع" مسلسل السبع صنايع
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل "اليوم السابع" على مقاطع فيديو جديدة من مسلسل "السبع صنايع"، يظهر خلالها كل من المطرب محمد فؤاد، والفنانة فيفى عبده، وعدد كبير من النجوم ضمن أحداث العمل، الذى يعد أحد التجارب الجديدة على الدراما المصرية نظرا لطرحة حصرياً على أحد مواقع الإنترنت من قبل الشركة المنتجة بدلاً من طرحه على الفضائيات فى رمضان الماضى.

 


 

وظهر الفنان هشام عباس والفنان مصطفى قمر، والفنان محمد فؤاد ومحمود الليثى والمطربة الشعبية بوسي، فى البرومو الأول لمسلسل "السبع صنايع"، بوجوه مختلفة، حيث طالب فؤاد فيفى عبده بـ"زغروطة"، كما أنهم يشاركون فى أحداث المسلسل كضيوف شرف ضمن الحلقات، حيث يشارك حوالى 50 نجما منهم حميد الشاعرى، وفيفى عبده، وهشام عباس، وحسن الرداد، وآيتن عامر، ومى كساب، ودلال عبدالعزيز، وهانى رمزي، ورانيا يوسف، ونيكول سابا و إخراج تغريد العصفوري.

المسلسل مكون من 60 حلقة، ويُعرض على موسمين، بواقع 30 حلقة فى كل موسم، وهو عبارة عن حلقات منفصلة متصلة، ولكن لن تتغيّر الشخصيات الرئيسية الذين يمثّلون سكان العمارة الذين يتواجدون فيها، إذ إنهم مستمرون بنفس شخصياتهم وأسمائهم فى كل الحلقات، مع تغيّر الشخصيات من ضيوف الشرف، وقصة كل حلقة جديدة".

وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى خفيف، مناسب لجميع أفراد الأسرة، حيث أن المسلسل يتضمّن كوميديا راقية، ولا يحمل تعقيدات ليتناسب حتى مع الأطفال ويستطيعون استيعابه بسهولة، وسيتناول قصة جديدة وحدث مختلف كل يوم من خلال حلقات العمل، وأن كل قصة ستكون ليوم واحد فقط، ولن تمتد الحلقة أكثر من ذلك.

 وتنتشر ظاهرة طرح المسلسلات على الإنترنت فى أمريكا وأوروبا إلا أنها تعد ظاهرة جديدة على الجمهور المصرى، الذى يتابع العمل على الانترنت بعد مشاهدته الأولى عبر الفضائيات هربا من الإعلانات أو بحثا عن حلقات فاتته.

ومسلسل "سبع صنايع" من بطولة شريف رمزي، ومى سليم، وإنجى وجدان، وخالد عليش، وياسر الطوبجي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والمسلسل من إنتاج شركة "شادوز"، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، ومن إخراج تغريد العصفورى ومارى بادير، وإنتاج إيهاب السرجانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة