خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

محمد سمير

مشروع رائع

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 08:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثمن للغاية التفاصيل التى وردت فى بنود الاتفاق الاستثمارى الذى أبرمته وزارة الزراعة مع إحدى الشركات الكورية الجنوبية المتخصصة، والذى ينص على إقامة مدينة زراعية نموذجية متكاملة على مساحة 300 ألف فدان بمنطقة جنوب شرق منخفض القطارة، وامتداده بتكلفة تبلغ 10 مليارات دولار، وستدار وفقاً لأحدث النظم والأساليب الزراعية المتقدمة على مستوى العالم.
 
ومن أهم البنود التى تم الاتفاق عليها وتعود على بلادنا بالنفع الشديد هو إقامة محطات للطاقة الشمسية لتوفير الطاقة المتجددة اللازمة لهذا المشروع الرائع، وكذا أن تكون العمالة فى المشروع بالكامل من المصريين فقط، وبإشراف من الخبراء الكوريين وهو ما سيكسبنا عمالة مدربة على التقنيات الحديثة على أعلى مستوى وتتمتع كذلك بمستويات فائقة فيما يخص الانضباط والالتزام والاتقان المهنى.
 
أرجو من الحكومة التوسع فى مثل هذه المشاريع العملاقة التى تخدم أهداف التنمية المستدامة لمصر على المدى الطويل، كما أرجو أن تقتدى جهات الاختصاص فى تعاقداتها المستقبلية بما ورد من بنود فى هذا الاتفاق الاستثمارى عظيم الفائدة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل

مشروع زراعي

مشروع عظيم .. تحيا المشاريع العملاقه

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

هي دي المشاريع القومية بجد

مش مشاريع المليونيرات اياهم قري سياحية و مدن ملاهي و فنادق فاخرة. يسروا الاستثمار لاقامة مشاريع من هذه النوعية التي تدعم الاقتصاد مباشرة و توفير فرص عمل و تدريب للكوادر المصرية علي التكنولوجية الحديثة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة