نصف مليار يورو شاهدة على فشل ميركاتو برشلونة أمام نجاح ريال مدريد

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 12:21 ص
نصف مليار يورو شاهدة على فشل ميركاتو برشلونة أمام نجاح ريال مدريد صفقات برشلونة الأخيرة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبت سقوط فريق برشلونة الإسبانى أمام غريمه التقليدى ريال مدريد، بنتيجة 3/1، مساء أمس الأحد، على ملعب "كامب نو"، فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى، ورحيل نجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا والتعاقد مع مواطنه باولينيو مؤخرا، أنه بحاجة إلى مشروع قوى قادر على مواجهة الملكى والمنافسة على الألقاب المختلفة فى منافسات الموسم الجديد 2017/2018.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الإحصائيات تكشف إنفاق برشلونة 518 مليون يورو على أخر 20 صفقات أبرمها خلال السنوات الأخيرة، مقابل 493.5 مليون يورو لغريمه الملكى، لكن 3 لاعبين فقط منهم مازالوا يحتفظون بمكانتهم الأساسية فى الفريق الكتالونى بينما 7 نجوم ثابتون فى تشكيل ريال مدريد.

أضافت الصحيفة أن الثلاثى صامويل أومتيتى، لويس سواريز، وراكيتيش هم الوحيدون فقط من أخر 20 صفقة للفريق الكتالونى لا جدال على كونهم عناصر أساسية فى خطة المدرب إرنستو فالفيردى فى الموسم الجديد.

أخر 20 صفقة لفريقى برشلونة وريال مدريد
أخر 20 صفقة لفريقى برشلونة وريال مدريد

أشارت الصحيفة إلى أن المدرب الفرنسى زين الدين زيدان على 7 لاعبين من الصفقات العشرين الأخيرة بحيث لا يمكنه الاستغناء عنهم وهم "كروس، كيلور نافاس، كاسيميرو، مودريتش، كارفاخال، بيل، و إيسكو"، بينما رحل جيمس رودريجيز، ألفارو موراتا، دانيلو، وتشيتشاريتو.

أوضحت الصحيفة أن أكثر من ثلث تعاقد برشلونة الأخيرة كانت لتعزيز خط الدفاع بالتعاقد مع "دوجلاس، فيرمايلن، أليكس، ماثيو، أومتيتى، مارلون، سيميدو، لوكاس دين"، بينما لم يثبت البعض الآخر أنه لا يزال على المستوى المطلوب منه لتحقيق طموحات الفريق مثل أندريه جوميز، دينيس سواريز، ألكاسير، دولوفيو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة