خالد صلاح: إفراج ألمانيا عن الإرهابى عبد الرحمن عز يؤكد أن عقولهم "بعافية"

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 08:40 م
خالد صلاح: إفراج ألمانيا عن الإرهابى عبد الرحمن عز يؤكد أن عقولهم "بعافية" الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، إن إفراج السلطات الألمانية عن الإرهابى الهارب عبد الرحمن عز، رغم تقديم الخارجية المصرية مذكرة رسمية تطالب بتسليمه نظراً للجرائم التى ارتكبها بمصر، كان متوقعاً، موضحاً أن الأوروبيين مازال لديهم "لبس" فيما يتعلق بحقوق الإنسان وتطبيق القانون.

وأوضح "صلاح"، أن"عبد الرحمن عز على نشرة الانتربول لتورطه فى جرائم قتل وعنف وإرهاب بالإضافة إلى كراهية كل ما هو متحضر وإنسانى .. وإفراج ألمانيا عنه يؤكد إنه لسه عقلهم بعافية ولا يستطعيون أن يتخلصوا من إرث الماضى والفارق بين تطبيق القانون وحقوق الإنسان".

وأضاف رئيس التحرير، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار"، أن اليوم كان كاشفاً فى تعامل الأوروبيين مع الإرهابيين، والمشكلة الكبرى فى رؤيتهم لهم، وتابع:"عز يحرض على القتل والفتنة داخل مصر ويعلن ذلك صراحة على صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعى ورغم ذلك العقل الأوروبى لم يستيقظ ولا يتنبه لخطورة مثل هذه العناصر الإرهابية الخطرة".

وشدد الكاتب الصحفى، على أن الاتحاد الأوروبى لديه عقيدة تربية الأفاعى والعقارب، وتابع:" جرس تنبيه تعلن عنه مصر.. بأن هؤلاء الإرهابيين سيكونوا خطرا على أراضى ألمانيا".

ووجه خالد صلاح رسالة للشعب الألمانى، بقوله :"أنا من هذا المنبر بقول للشعب الألمانى خذوا حذركم.. هذا الأداء من الحكومات ممكن أن يؤثر سلباً على مستقبلكم وأولادكم لترككم إرهابى خطير بهذا الشكل.. وفى النهاية لا تلوموا إلا أنفسكم وسينقلب السحر على الساحرمثلما حدث فى كل بلاد العالم التى ظنت أن إيوائها للإرهاب يمكن أن يحميها".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

حنفي

الافراج يعني عدم الاعتراف باحكام القضاء الشامخ !!!

ممكن تستمر كالنعام و تدفن رأسك في الرمال حتي لا تري الحقيقة

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

لعنة الله علي ميركل

لعنة الله علي ميركل اللعينة الفسدانة .. بلادكم ثوف تصبح باكستان و افغانستان و تفقدووووون السيطرة عليها أن شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

زيكو

...

بادلوا المطلوبين بالناس اللى بتشتغل لحساب الدول دى...

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كمال

العيب عندنا

الدنيا كلها عارفه ان كل الي بيحصل في مصر شغل مخابرات اوربيه وامركيه بس لا نصرح في العلن كلهم دول استعماريه لازم نبقي زي كوريا الشماليه وزي ايران العالم بيحترم القوي

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع طهقان

سيدفع الغرب ثمن احتضانه للأفاعى بحجة حقوق الانسان

عاجلاً أو آجلاً سيدفع الغرب ثمن احتضانه للارهابيين وأول من سيدفع الثمن هما بريطانيا وألمانيا بعدما يتمكن الارهابيون من غشل أدمغة الجاليات الاسلامية وتوظيفها للانخراط فى تظاهات عارمة ضد حكومات تلك الدول على غرار ماحدث فى ثورات مايسمى بالربيع العربى فى مصر وسوريا وليبيا وتونس ..كلها بضعة عقود وتنهار بريطانيا وألمانيا من الداخل بعدما تجتاحهما ثورات الجاليات الاسلامية وتطيح بمؤسسات تلك الدول وتزج بشعوبها فى حروب أهلية طاحنة !

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدنوفل

مصر

فى ردود فعل فى العالم وبالتحديد فى الغرب تؤكد للشعب المصرى الذكى بأن المؤامرة كانت كبيرة أكبر من قطر وتركية لاكن الرسول عليه الصلاة والسلام لاينطق عن الهوى عندما قال إذا فتح الله عليكم مصر فخذوا منها جندا كثيفا فهم واهليهم فى رباط إلى يوم الدين فتحيا مصر ويموتون بكيدهم

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed ragab

الجهل

كل العالم ضد مصر سبحان الله الجهل ليه ناسه اتعوتم علي عدم وجود عدل فاكرين كل العالم ظالم زي العسكر ولما هم بيسعدوا الإرهاب اقطعوا علاقتكم بيهم زي قطر إعلام غريب

عدد الردود 0

بواسطة:

مينا

دولة عاجزة

نحن نقف مكتوقي الايدي امام الدول الاخرى وننتظر رد فعل منهم ولا نستطيع ان نبادر بالفعل دائما ننتظر الاخرينن نفسي اعرف المخابرات المصرية بتعمل اية ولية عاجزة ف التعامل مع هاولاء اثناء حكم عبد الناصر كانت تاتى المخابرات بالجواسيس دلخل نعوش الى ارض الوطن ويحاكموا اين المخابرات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة