بعد 4 أشهر على اختفائها.. أمن الشرقية يعيد العمدة "ناهد لاشين"

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 04:56 م
بعد 4 أشهر على اختفائها.. أمن الشرقية يعيد العمدة "ناهد لاشين" العمدة ناهد لاشين
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعادت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بإشراف اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، منذ قليل، ناهد لاشين الشهيرة بـ"العمدة ناهد"، حيث توجهت قوة من مباحث كفر صقر بإشراف اللواء محمد والى مدير المباحث إلى مكان تواجد ناهد لاشين، وإعادتها، ويجرى أخذ أقوالها الآن.
 
وكانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة كفر صقر، تحفظت على 3 من أفراد أسرة المدعو "محمد.إ"، مُقيم بقرية "تل راك" بدائرة مركز أولاد صقر؛ بناءً على بلاغ من "محمد على" زوج "العمدة ناهد".
 
وأشار المصدر، إلى أن اختفاء "العمدة ناهد" ناتج عن خلافات أسرية بينها وبين زوجها، نافيًا وجود أى شبهة جنائية فى اختفائها.
 
كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من، مدير المباحث الجنائية، الثلاثاء 25 أبريل الماضى، ببلاغ من محمد على زوج ناهد لاشينـ 39 عامًا، من قرية "حانوت" التابعة لدائرة مركز كفر صقر، بتغيبها عن المنزل منذ 39 يومًا، وهو ما حُرر به المحضر رقم 2541 إدارى كفر صقر لسنة 2017.
 
 وتعتبر "ناهد لاشين" أول سيدة تترشح لمقعد العمودية بمحافظة الشرقية، حيث تقدمت بأوراق ترشحها منذ 3 سنوات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

نريد ان نعرف الحقيقه

نعم نتابع تلك القضيه لهذه السيده منذو اول تقرير نشرتوه نريد ان نعرف أسباب اختفائها كاملة هل زوجها هل تريد الخلع هل اَهلها هل احد نصحها بهذا هل هل هل

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

محافظة خطرة

يا شعب يا بشر يا سيادة الرئيس محافظة الشرقية أعلي محافظات الجمهورية التي بها خلل ما وتحتاج إلى تكثيف الجهود لدراسة والتحليل العنف في هذة المحافظة عاليعالي عنف أسري عنف جنسي وإنا محارم سرقات بالإكراه تجارة مخدرات بكل أنواعها قتل علي اتفة الأسباب تطرف ديني وإرهاب أدق ناقوس الخطر هنا هذة الرسالة للحكومة لتحرك أليست المحافظة التي طلبت الاستقلال أيام جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية .الله مابلغت اللهم فاشهد .

عدد الردود 0

بواسطة:

العمده....حسام سلين

حمد الله علي السلامه ياعمده

قدر ولطف

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد زكي

لازم تكون رئيسه دوله

اللي زي دي لازم تمسك رئيسه جمهوريه من باب المساواه بالرجل

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

والله دمك خفيف !!

بقى حضرتك كنتى سايبة البلد تضرب تقلب ولا حس ولا خبر علشان بتستجمى فى السويس عند صاحبتك !! طيب قولى كلام يدخل العقل يا شييخة !! يعنى صاحبتك دى مخافتش من المسائلة القانونية وهى شايفة البلد مقلوبة عليكى وفضلت برضه مخبياكى عندها كده من غير أى داعى غير ان أعصابك تعبانة !! طيب مخافتش فى ظل حالتك النفسية السيئة دى انك تحاولى الأنتحار مثلا وتلبسك هى !! يا ستى قولى انك كنتى هربانة من زوجك ومش عاوزاه يعرف مكانك علشان فيه بينكم مشاكل نصدقك !! مع ان برضه كان لازم على الأقل تحطى فى اعتبارك ان مشاكلك مع زوجك ملهاش علاقة بدورك تجاه البلد اللى انتى عمدتها !! طيب بلاش دى , قولى ان جوزك واهله اخفوكى قسريا علشان يضغطوا عليكى تتنازلى عن النفقة والمؤخر وانتهزى الفرصة ولبسيهم فى الحيطة يبقى موقف منطقى والناس تعذرك !! انما بكل برود جاية بعد كل ده تقولى انا اصلى اعصابى تعبت فرحت اقعد عند صاحبتى فى السويس !! دا انتى دمك خفيف جداااااااااااا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة