أخبار ريال مدريد اليوم عن تصريحات مدافع الملكى قبل مواجهة برشلونة

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 01:10 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن تصريحات مدافع الملكى قبل مواجهة برشلونة كارفخال ظهير ريال مدريد
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف دانى كارفخال الظهير الأيمن لريال مدريد الإسبانى عن رد فعل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكى، بعد طرده فى مباراة الكلاسيكو التى أقيمت أول أمس الأحد على ملعب كامب نو، فى ذهاب السوبر الإسبانى، والتى انتهت بفوز الميرينجى بنتيجة 3-1.

ظهير ريال مدريد يكشف غضب رونالدو قبل الكلاسيكو

 قال دانى  كارفخال ظهير ريال مدريد، فى المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة إياب السوبر الإسبانى، المحدد لها غدا الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، إن زميله البرتغالى كريستيانو رونالدو غاضب بشدة لطرده فى مباراة الكلاسيكو الماضية، نظرا لكونه تعرض للدفع من لاعب برشلونة، وأنه لم يكن يستحق الطرد.

رونالدو مهاجم ريال مدريد
رونالدو مهاجم ريال مدريد

 

وأشار كارفخال إلى أن رونالدو يأمل فى تقليص عقوبته فى أقرب وقت ممكن لكونها غير مستحقة وأنه تم دفعه بالفعل.

وأضاف ظهير ريال مدريد، قائلا "العقوبة على كريستيانو رونالدو مُفرطة، لقد تم دفعه ولم يستحق الطرد وآمل أن تلغى اللجنة هذه العقوبة".

ظهير ريال مدريد يؤكد أنه ليس لديه عداء مع سواريز

وعلى صعيد أخر، قال ظهير ريال مدريد أن الأورجويانى لويس سواريز مهاجم برشلونة لاعب عظيم، وأنه ليس لديه أى عداء معه، وأن الاحتكاك داخل المعلب وارد بسبب المنافسة، ولكنهما زملاء خارج الملعب.

كارفاخال ظهير ريال مدريد
كارفخال ظهير ريال مدريد

 

وتابع دانى كارفخال مدريد قائلا أن ريال مدريد لا يهتم بأخطاء التحكيم، وأن غدا تنتظرهم مباراة صعبة، مشيرًا فى الوقت ذاته إلى أن الفوز فى مباراة الذهاب منحهم ثقة قوية بأنفسهم.

وأضاف ظهير ريال مدريد قائلا إنه أصبح يشعر بأهميته فى الفريق وأنه فخورا بكونه جزء من نجاح الفريق الملكى، وأن أحد مفاتيح نجاح الميرينجى هو أن كل للاعب فى الفريق يشعر بأهيمته داخل الملعب.

جماهير ريال مدريد تدعم رونالدو بـ"المناديل البيضاء" أمام برشلونة

تنوى جماهير ريال مدريد الاحتجاج على قرار الاتحاد الإسبانى بإيقاف نجم الفريق كريستيانو رونالدو 5 مباريات، خلال مواجهة برشلونة، مساء غد الأربعاء، على ملعب الريال "سانتياجو برنابيو" فى إياب كأس السوبر الإسبانى.

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن جماهير ريال مدريد سترفع المناديل البيضاء خلال مواجهة برشلونة، غدًا، والتى تحمل الرقم 7 الخاص لقميص رونالدو وذلك احتجاجًا على إيقاف اللاعب 5 مباريات.

طرد رونالدو مهاجم ريال مدريد
طرد رونالدو مهاجم ريال مدريد

 

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى وجود حالة من الاستياء فى ريال مدريد من الجماهير وإدارة النادى بسبب الأخطاء التحكيمية الفادحة ويعتبرون أنفسهم ضحايا لتلك القرارات الظالمة.

كان الاتحاد الإسبانى قد عاقب رونالدو بالإيقاف 5 مباريات بعدما قام بدفع حكم مباراة ذهاب كأس السوبر الإسبانى اعتراضًا على قرار طرده، حيث يغيب الدون عن مواجهة برشلونة، غدًا، بالإضافة إلى 4 مباريات بالدورى الإسباني.

ومنح الإتحاد الإسبانى مُهلة 10 أيام لريال مدريد من أجل الاستئناف ضد عقوبة إيقاف رونالدو 5 مباريات، والتى ستبعده عن المشاركة حتى 17 سبتمبر المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة