محافظ البحيرة: الانتهاء من 44 مدرسة جديدة استعدادا للعام الدراسى الجديد

الإثنين، 14 أغسطس 2017 02:46 م
محافظ البحيرة: الانتهاء من 44 مدرسة جديدة استعدادا للعام الدراسى الجديد محافظ البحيرة تتفقد أحدى المدارس
البحيرة - ناصرجودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، على التنسيق بين مديرية التربية والتعليم، وفرع هيئة الأبنية التعليمية بالبحيرة والإدارات التعليمية بالمراكز والمدن، استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد ،مشيرة إلى إنه تم الانتهاء من 44 مدرسة جديدة تضم 750 فصل، وجارى العمل بعدد 115 مدرسة آخرى تضم 1763 فصل جديد.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قامت بها اليوم لتفقد بعض المدارس التي تم الانتهاء من إنشائها حديثاً بمركزي كفر الدوار وأبو حمص.

وتفقدت محافظ البحيرة مدرسة عزيز المصرى الإعدادية بمدينة كفر الدوار، المكونة من 2 مبنى وتضم 29 فصل و2 معمل وصالة متعددة الاغراض وحجرتين مجالات و 2 مكتبة، بالإضافة إلى تطوير المبنى القديم الذى يضم 10 فصول بتكلفة اجمالية 7 مليون جنيه،وكذلك مدرسة بنى كفر الدوار الابتدائية التي تضم مبنى جديد بعدد 28 فصل بمشتملاته، بالإضافة إلى حجرتين للتطوير والمجالات، و8 قاعات مجهزة بتكلفة اجمالية 4 مليون و 800 ألف جنيه، تشمل أعمال تجديد المبنى القديم بالمدرسة وتجهيزه ليصبح خاص برياض الأطفال.

كما تفقدت محافظ البحيرة أعمال التوسعات بمدرسة الشهيد عرفان بأبو حمص لإنشاء 12 فصل جديد بتكلفة 2 مليون و 750 ألف جنيه، حيث وجهت المهندسة المحافظة بسرعة الانتهاء من هذه الفصول لدخولها الخدمة مع بداية العام الدراسي المقبل.

رافق المحافظ خلال الجولة هيثم الدسوقي رئيس مدينة كفر الدوار، وخالد عماره رئيس مدينة أبو حمص، وهاله عبد الله مدير هيئة الابنية التعليمية بالبحيرة والمهندس خالد رياض سلامة.

1 محافظ البحيرة تتفقد المدارس الجديدة
محافظ البحيرة تتفقد المدارس الجديدة

2 محافظ البحيرة خلال تفقدها المدارس الجديدة

محافظ البحيرة خلال تفقدها المدارس الجديدة

3  محافظ البحيرة داخل المدارس ااجديدة

محافظ البحيرة داخل أحد المعامل بالمدارس الجديدة

4 جانب من جولة محافظ البحيرة بكفر الدوار وابو حمص

محافظ البحيرة داخل أحدى المدارس الجديدة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة