عمال مستشفى إدفو يطالبون بصرف المستحقات المتأخرة

الإثنين، 14 أغسطس 2017 01:40 م
عمال مستشفى إدفو يطالبون بصرف المستحقات المتأخرة جانب من مطالب العمال

أسوان – صلاح المسن

طالب عمال مستشفى إدفو بحقوقهم في التثبيت علي درجات مالية دائمة ، خاصة من الذين أمضوا سنوات طويلة  تتراوح من بين خمسة سنوات و عشر سنوات في العمل بشكل مؤقت بمستشفي إدفو العام.

وناشد العمال المؤقتين بمستشفي إدفو العام، أيضا المسئولين ومديرية الشئون الصحية بأسوان الموافقة على مطالبهم وبتنفيذ الوعود السابقة والاعتراف بعقود بند 2 على 3 المعروف بالعقد الشامل الذى وقع عليه المؤقتون منذ عام تقريبا.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة