تعرف على 6 فنانين استبدلوا بآخرين فى مسلسل زيزينيا منهم عمر الشريف

الإثنين، 14 أغسطس 2017 10:00 ص
تعرف على 6 فنانين استبدلوا بآخرين فى مسلسل زيزينيا منهم عمر الشريف بشر عامر عبد الظاهر
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقولون إن الدور ينادى على صاحبه، ربما تنطبق تلك المقولة تماما، وفى مسلسل زيزينيا تحديدا، هذا العمل الذى آسر قلوب المشاهدين وقت عرضه ـــــ ومازال ـــــ شاهد قوى على هذه المقولة .

 

6 شخصيات أساسية ظهرت فى الجزء الأول من مسلسل "زيزينيا" كان سيؤديها فنانون آخرون.

 

بشر  أو بوتشى .. الحائر بين الفيشاوى والفخرانى..

البداية مع النجم الكبير الدكتور يحيى الفخرانى، الذى عرض عليه المسلسل فى البداية ولكنه رفض، ربما لأن المسلسل ينقسم إلى أجزاء، فذهب الدور إلى الفنان الكبير فاروق الفيشاوى، وبالفعل وافق، وبدأ التحضيرات، ولكن بشكل مفاجئ اعتذر الفيشاوى، وعاد المسئولون عن العمل، لإقناع يحيى الفخرانى مرة أخرى، الذى وافق تلك المرة .

 

التوأم .. يمنح آثار الحكيم "عايدة"

أما الدور النسائى والأساسى فى الجزء الأول من المسلسل، ذهب فى البداية للفنانة الكبيرة ميرفت أمين، ثم ذهب بعد ذلك لليلى علوى، والتى بدأت بالفعل التحضيرات للدور، استعدادا للتصوير، ولكن فى ذلك الوقت، عرض عليها مسلسل "التوأم" فاعتذرت عن زيزينيا، وفى النهاية ذهب الدور إلى الفنانة آثار الحكيم.

 

 

فرانشيسكا بين زيزى وماجدة ..

أما دور فرانشيسكا وهى أم بشر فى أحداث المسلسل، من أصل إيطالى، فكان من المفترض أن تقدم هذه الشخصية الفنانة الراحلة زيزى مصطفى، ولكن تغيرت وجهة الدور، لتذهب للفنانة الراحلة ماجدة الخطيب، إذ أدت الدور ببراعة شديدة .

 

تمرد بياضة يرفض نرمين الفقى من أجل لوسى ..

واحد من الأدوار المهمة داخل أحداث المسلسل كان دور "بياضة" تلك الفتاة الاسكندرانية المتمردة التى تقع فى حب صعيدى يرفض والدها زواجها، أدته ببراعة شديدة الفنانة لوسى، ولكن قبل ذلك كان من المفترض أن تقدمه الفنانة نرمين الفقى .

 

"رينا" يختار سيمون على حساب راندا ..

قدمت الفنانة سيمون خلال أحداث الحلقة شخصية "رينا" المواطنة غير المصرية التى تعيش فى الإسكندرية، وكانت من بين الفنانين الذين برعوا فى أداء الشخصيات الإيطالية واليونانية، ولكن قبل اختيارها، كان الدور سيذهب إلى الفنانة المصرية اللبانينة راندا .

 

جيوفاني ديلورينزي .. جميل راتب يليق بك ..

أدى النجم الكبير جميل راتب دور جيوفاني ديلورينزي وهو أيضا إيطالى، ولكنه شخصية متطرفة، ويتعالى على المصريين، ولكن قبل أن يؤدى راتب هذا الدور، كان سيذهب إلى الفنان العالمى عمر الشريف، ولكنه اعتذر عن قبول هذا الدور .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة