النيابة تحبس عاطل حاز 3 آلاف قرص مخدر فى الجيزة

الإثنين، 14 أغسطس 2017 10:37 م
النيابة تحبس عاطل حاز 3 آلاف قرص مخدر فى الجيزة أرشيفية

كتب أحمد الجعفرى
قررت نيابة قسم الجيزة برئاسة المستشار أحمد عبد الباقى، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامه بالاتجار بالمخدرات وحيازته 3 آلاف قرص مخدر وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية.
 
كانت معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة الجيزة، باتجار "محمد.ر" عاطل بالمواد المخدرة، وبالحصول على إذن النيابة تم إعداد كمين له وضبطه وبحوزته 3 آلاف قرص مخدر و125 ألف جنيه.
 
بمواجهته اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ من عائد تجارته غير المشروفة فتحرر له المحضر اللازم وإخطار اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة وإحالته للنيابة.
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة